القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

اختراع اليابان جهاز تعلم اللغة الالمانية والانجليزية

اختراع  اليابان جهاز تعلم  اللغة الالمانية والانجليزية


تم إنشاء بديل ثوري لتعلم اللغة. "MUAMA  Enence" عبارة عن جهاز محمول للـــــ ترجمة الصوتية  .  يتيح لك الدراسة المستقلة والفعالة في راحة منزلك.

كيف اتعلم اللغة الانجليزية/ جهاز /تعليم  اللغة /اختراع اليابان لتعليم اللغة

هل سيحل هذا الجهاز الصغير مؤسسات تعليم اللغة؟ المعلمون ومتقنون اللغات من جميع أنحاء العالم متأكدون من أنها ستفعل ذلك.منذ أن قام العلماء اليابانين بإنشاء واختبار "MUAMA Enence" ، حقق تعلم اللغة كمية هائلة. لقد انتهز آلاف من الأشخاص في جميع أنحاء العالم هذه الفرصة بالفعل ولم يتمكنوا من الرضا أكثر ، حتى أولئك الذين اعتقدوا دائمًا أنهم "حمقاء للغاية أو ليس لديهم موهبة" أو قديمون جدًا على ذلك ، وجدوا أنفسهم منغمسين في دراساتهم .

كيف اتعلم اللغة مع افضل جهاز تعليم 


دورات اللغة مضيعة للوقت والمال


شارك هذا الرأي الأشخاص الذين قاموا بتجربة MUAMA Enence . وهم يعتقدون أن الطرق التقليدية المستخدمة من قبل المدارس مملة وغير فعالة ومكلفة للغاية . دعنا نتحدث عن هذه الأمور بمزيد من التفصيل:
1 - طرق التدريس التي عفا عليها الزمن  :  تركز دورات تعلم اللغة على القراءة والكتابة بدلاً من التواصل الفعال. حفظ القواعد النحوية وهيكل الجملة من الكتب المدرسية يتطلب الكثير من التكرار ويبدأ في الحصول على ممل. لقد أثبت العلماء منذ فترة طويلة أن الملل يتداخل مع القدرة على الحفظ مما يجعل التعلم أكثر صعوبة .
2 - الوقت والعملعادة ما يكون متوسط ​​دورة اللغة مرتين في الأسبوع ويستمر حوالي 1،5 ساعة. 6 فصول دراسية من هذه الفئات تشكل ما مجموعه 360 ساعة. يذهب 20٪ فقط من انتباه المعلم إلى شخص واحد. 80 ٪ المتبقية يذهب إلى الطلاب الآخرين. دعنا لا ننسى أن نذكر أنه مجرد فصل دراسي. العديد من ساعات تضيف ما يصل بين ذلك. السفر ، والواجب المنزلي (الذي لا يعلم أن يفهم أو يتكلم) والتكرار المستمر.
3 - التعلم في مجموعة  : يجب على الطلاب الاستماع إلى أخطاء بعضهم البعض واللهجات السيئة وتشكيل عادات تحدث سيئة نتيجة لذلك. لا عجب الشعور بالخجل و الخوف من الوقوع في الخطأ أمر شائع حتى بين المتعلمين المبتدئين. غالبًا ما يكون عدم الثقة في مهارات التحدث للشخص هو سبب التخلي عن التعلم تمامًا.
4 - مصاريف ضخمة  : يمكن أن يكلف فصل دراسي واحد (5 أشهر فقط!) من هذا "التعليم" من 500 دولار إلى 1500 دولار ، وهذا ليس دفعة لمرة واحدة. للوصول إلى مستوى التواصل المناسب ، يحتاج المرء على الأقل 6 فصول دراسية 3000 دولار - 9000 دولار من دخلك! مزيد من النفقات تتراكم على الكتب المدرسية وغيرها من المواد التعليمية المطلوبة.
توضح هذه النقاط الأربع تمامًا الواقع القاسي المتمثل في أخذ دروس لتعلم اللغة. احتمالات مثل هذا الاستثمار الكبير (العقلي والجسدي والمالي) الذي يحقق النتيجة المرجوة ضئيل.للغاية ، وبصراحة لا يستحق المخاطرة. خاصة الآن ، عندما يكون لديك تقنيات بجانبك.

ما الذي يجعل MUAMA Enence مختلفًا 


كيف اتعلم اللغة الانجليزية/ جهاز /تعليم  اللغة /اختراع اليابان لتعليم اللغة

MUAMA Enence هو النقيض التام للتعليم التقليدي إنه تفاعلي . يتم تحفيز المخ باستمرار عن طريق إدخال الصوت الذي يجعل العملية أكثر متعة بكثير ، ويثير حماسة ، والأهم من ذلك ، يزيل الملل - السبب الجذري للصعوبات. ميزة كبيرة أخرى هي أن تتدرب على النطق  بشكل لم يسبق له مثيل - إذا تفهمتك MUAMA Enence ، فلن يفهمك أحد! علاوة على ذلك ، فإن الاستماع إلى الترجمات يسمح لعقلك بتدوين ملاحظات عقلية حول كيفية بناء جملة بشكل صحيح. بهذه الطريقة تصبح العملية برمتها أكثر طبيعية وبديهية . هذه هي الطريقة التي يتعلم بها الأطفال ، ونعرف جميعًا مدى قوة تلك المهارات المكتسبة مبكرًا!
بمعنى آخر ، يجعل MUAMA Enence التعليم  :  مختلفًا: أسهل. لا الدورات ، والحد الأدنى من النفقات ، لا الإجهاد. يمكنك أن تتعلم أينما تريد ومتى تريد. أكثر فعالية. من خلال تطوير الحدس الطبيعي وفهم اللغة ، فمن غير المرجح أن يتم نسيان تلك المهارات. سوف تكون قادرًا على التعبير عن نفسك بحرية وثقة. من بين الميزات الأخرى ، التي يقدمة MUAMA Enence: في الوقت الحقيقي ترجمات صوتية في اتجاهين. أكثر من 40 لغة قابلة للتبديل صوت مدهش وجودة التسجيل في دقة عالية عمر بطارية طويل تصميم خفيف ومحمول 
اللغات المدعومة من MUAMA Enence: 
كيف اتعلم اللغة الانجليزية/ جهاز /تعليم  اللغة /اختراع اليابان لتعليم اللغة
اللغات المدعومة من MUAMA Enence

تعليقات