close

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

افضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام اندرويد

تتوفر العديد من برامج مكافحة الفيروسات على متجر جوجل بلاي . بالإضافة إلى وجود معدلات أفضل بكثير للكشف عن الفيروسات. وحل الفيروسات المدمجة في نظام أندرويد تعمل هذه البرامج على أنها أجنحة أمنية.

افضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام اندرويد

توفر جميع وظائف Play Protect وأكثر من ذلك بكثير من خلال توفير الميزات الرائعة.
اقراء أيضاً: افضل تطبيقات الاندرويد المجانية لعام 2020- تطبيقات اندرويد مميزة

افضل برامج مكافحة الفيروسات

لم يكن متجر Play المكان الأكثر أمانًا للتطبيقات مؤخرًا. يمنحك البحث السريع في Google عن "البرامج الضارة لـ Play Store" بعض التطبيقات الضارة التي تتسلل إلى متجر تطبيقات أندرويد الرسمي. تدرك Google المشكلة وتربطها بحلها ، لكن برنامج Play Protect الجديد بها ليس له سجل حافل .

كيف تختار برنامج مكافحة الفيروسات

يكون "اختيار برنامج مكافحة الفيروسات فعالاً مثل معدل اكتشافه"  . هل تريده أن يكتشف كل البرامج الضارة ولا يترك أي انشقاق في الشقوق. مطلبنا الأول هو معدل اكتشاف 100 ٪ للمسح الضوئي في الوقت الحقيقي والمسح الضوئي على مدى أربعة أسابيع. استنادا إلى بيانات AV-Test.org . ما لا يقل أهمية عن معدل الكشف هو عدد مرات حدوث إيجابيات خاطئة. الإيجابيات الخاطئة هي عندما ينبهك برنامج مكافحة الفيروسات في وجود برامج ضارة . وجود مجموعة أمان يمكن أن تولد إيجابيات كاذبة يقلل من ثقة المستخدم. شى آخر مهم هو الحماية الكاملة ضد السرقة. تواجه هواتفنا مخاطر من كل من الجهات الفاعلة البعيدة والقريبة. يمكن أن يسرق اللصوص هاتفك. ويسرقون بياناتك عن طريق الوصول المباشر لذالك يجب أن نحميك من كل التهديدات. شعرنا أنه من الضروري لخياراتنا أن تشمل حماية ضد السرقة والتي تشمل المسح عن بُعد والقفل عن بُعد وقدرة التتبع. أحد انتقادات مكافحة الفيروسات هو أنه يبطئ الجهاز ويستهلك كمية كبيرة من البطارية. ونتيجة لذلك فقد نسي العديد من المستخدمين استخدامها لتجنب هذه المشاكل.

اقراء أيضاً: برنامج اندرويد HD تحميل افضل مشغل فيديو بجودة HD مجاني

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات Sophos Mobile للأندرويد

برنامج مكافحة الفيروسات Sophos Mobile
يقدم مكافح الفيروسات Sophos في الوقت الفعلي إمكانية جدولة عمليات الفحص التلقائي. على الرغم من أن مكافح الفيروسات Sophos لا يسمح للمستخدمين بمسح التطبيقات مسبقًا. فإن معدل اكتشافها 100٪ سيعزل أي برامج ضارة وينبهك قبل حدوث أي ضرر كبير على جهازك. كما يوفر مكافح  الفيروسات Sophos حماية إضافية للتطبيقات الأخرى من خلال طلب رمز مرور (أو بصمة) للوصول إلى قبو التطبيق. يُعرف باسم "حماية التطبيقات". فهو يحافظ على أمان تطبيقاتك (وبياناتها) حتى في الأوقات النادرة التي تحتاج فيها للسماح لشخص آخر باستخدام هاتفك. يمكنك حتى التحكم في فترة السماح قبل المصادقة مطلوبة. هذه ميزة أمان رائعة إذا لم يكن جهازك في حوزتك دائمًا. وخيار موثوق به كثيرًا مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تقدم هذه الوظيفة. ما يجعل برنامج مكافحة الفيروسات Sophos فريد من نوعه هو الميزات الإضافية المعروفة باسم "أدوات الأمان". والتي تعمل على تحسين الأمان العام على الرغم من أنها غير مرتبطة بالضرورة بمسح مكافحة الفيروسات. ويعد برنامج مكافحة الفيروسات Sophos الوحيد في موضوعنا والذي يتضمن المصادقة الثنائية. ادمج هذا مع مدير كلمات المرور (ميزة أخرى فريدة من نوعها). وحساباتك على الإنترنت أكثر أمانًا بشكل ملحوظ. حتى أن هناك ماسح رمز QR آمنًا حتى تتمكن من مسح هذه الرموز بأمان لفتح الروابط.
تحميل مكافح الفيروسات Sophos Mobile

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات Norton Security للأندرويد

برنامج مكافحة الفيروسات Norton Security
يوفر نورتن أنتي فايرس حماية كاملة لجهازك المحمول من خلال تطبيق مصمم جيدًا. بفضل معدل اكتشافه بنسبة 100٪ لأحدث البرامج الضارة التي تعمل بنظام اندرويد(سواء في الوقت الفعلي أو خلال فترة أربعة أسابيع). يمكنك أن تكون واثقًا من أن جهازك لن يصيبه فيروسات ضاره بغض النظر عن المكان الذي تختاره لتنزيل تطبيقاتك. وكذالك تتوفر في برنامج مكافحة الفيروسات الحماية من السرقة مع إمكانية التحكم في جهازك عن بُعد باستخدام الرسائل النصية. عن طريق إرسال كلمة إجراء (مثل "قفل" أو "مسح") مع رمز المرور المقدم ، يمكنك تمكين ميزات عن بعد مثل قفل جهازك أو إجراء إعادة ضبط المصنع . كما يقدم برنامج مكافحة  الفيروسات نورتن أنتي فايرس  حماية VPN للخصوصية والأمن أثناء استخدام Wi-Fi. ستحتاج إلى تثبيت مكون إضافي لإضافة الميزة. والتي تكلف 4.99 دولار شهريًا لجهاز واحد. عندما تقوم بدمج مكافح الفيروسات نورتن أنتي فايرس VPN مع Wi-Fi Security لحماية الويب. يمكنك أن تطمئن بأنك ستتصفح الويب بأمان . يتضمن برنامج نورتن أنتي فايرس الحماية من الفيروسات الضارة من خلال ميزة Link Guard.والتي ستقوم بفحص الارتباطات قبل فتحها واكتشاف أي مخاطر محتملة وتنبيهك مسبقًا.كما يحتوي برنامج مكافحة الفيروسات نورتن أنتي فايرس على جميع الإضافات التي تريدها من مجموعة الأمان.

تحميل نورتن أنتي فايرس مكافح الفيروسات Norton Security

تعليقات