القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تنزيل واتساب الكاسر المحدث | واتس اب الكاسر 2023

تحميل واتس اب الكاسر اصدار V28 KBWahtsApp+4 KBWahtsApp+3 KBWahtsApp+2 KBWahtsApp تحديث الكاسر واتس Apk 

واتساب الكاسر

واتس اب الكاسر KBWhatsapp

انه احدي التطبيقات الأندرويد والتى ظهرت مؤخراً في عالم السوشيال ميديا ، ألا وهو واتس اب  الكاسر، والذى يأتى تحت اسم   تطبيق واتس اب الذهبى او تطبيق واتساب جى بى بكافة أنواعها الثلاثة الكاسر الازرق ، واستطاع التطبيق ان يحقق نجاح كبير بالفترة الأخيرة حيث أن الاشخاص الذين قامو باستخدام هذا التطبيق ف عدد متزايد يوميا وايضا تستطيع ان تجد هذا في المدونة، والتي نقترح لك صديقي المستخدم على التطبيق بكل يسر على الهاتف الخاص بك لتبدأ في عمليات التواصل مع الأصدقاء بكل سهوله وتمكن  المستخدم من عمل نسخه اضافية لكافة المحادثات التي يقوم بها وذلك حفاظا علي المحادثات.

 

تنزيل واتساب الكاسر KB اخر اصدار


واتساب الكاسر
تنزيل واتساب الكاسر

واتساب الكاسر Apk للاندرويد هو نسخة من نسخ واتس اب بلس تمنح مستخدميها خدمة مراسلة نظيفة. و بسيطة و مجانية و آمنة و موثوقة ايضا قد أضاف مطوري وتساب الكاسر بعض المميزات المتقدمة، التي قد تشعر بعض المستخدمين أنها مهمة لهم في الاستخدام وذلك فيما بتعلق باحتياجات الخصوصية و الأمان الخاص بهم.


ان  الواتساب الكاسر يقدم للمستخدمين التابعين له الخصوصية فيما يتعلق بخاصيات كثيره مثل تحديد من سوف يشاهد صورالخاصه بك و ملفاتهم الشخصية و حالاتهم و من الاشخاص يمكنهم الدردشة معهم في التطبيق كل هذا يجعله تطبيق الكاسر امن , كما ان المطورون أضافو أيضاً، بأنه يوجد أيضًا نسختين قد قام المطور اسماعيل الصرماني بإصدارهم لهذا التطبيق وهما : تطبيق واتس اب الكاسر الأزرق وتطبيق واتس اب الكاسر الاسود.


وقد قام مطور هذا التطبيق باضافه بعض الخيارات المتقدمة مؤخراً مثل خاصية حذف الرسائل المرسلة و إخفاء الاتصال بالإنترنت, وما يميزه انه لا يحتاج أحدث إصدار من إلى مقدمة فهو تطبيق الواتس اب الأصلي للمراسلة الشهير على مستوى العالم و الذي يحتوي على مليون واكثرمن  مستخدم نشط شهريًا.

اهمية الكاسر واتس اب وخصوصيات kbwhats Apk



جميعنا نعلم انه قد كان واتس اب معنا دائمًا منذ أن حصلنا على أول هاتف لدينا لذلك  الواجهات النظيفة و المرونه والخدمة المجانية هي ما يجعلها متميزة عن التطبيقات الأخرى , إنه آمن و موثوق به وسريع حتى أنك لن تفكر في استخدام أي تطبيق آخر بدلاً من واتس اب عندما يتم إطلاق هذا التطبيق للتحميل في متجر جوجل بلاي في البداية الامر كان يفتقر التطبيق إلى بعض المميزات و احتياجات المراسلة الأساسية به و لكن مع مرور الوقت أصبح التطبيق أفضل يومًا بعد يوم واليوم يقدم العديد والعديد من المميزات التي  تجعل المستخدمين يزورون التطبيق مرارًا وتكرارًا.

ما هي مميزات تطبيق واتساب الكاسر؟

إليك عزيزي القارئ لمحة سريعة عن المميزات المتاحة حاليا :

إضافات مزايا وتحديث واتساب الكاسر V30

  1. واتساب الكاسر ضد الحظر.
  2. وايضا تم اضافت خاصيه  فتح اكثر من حساب واتساب بسهوله كالتلجرام مثلا .
  3. اضافه تغير صوت تسجيل الصوت ادخل الي المحادثه ثم ال 3نقاط ثم تغير الصوت .
  4.  واجهة اندوريد 11.
  5. اضافه رساله جماعيه للمجموعات بشكل جديد خرافي.
  6. تم بناء النسخه علي اصدار 2.22.
  7. اضافه خيار اخفاء الزر العام بالمحادثه .
  8. يمكنك جدوله الرسائل المدمجه مسبقا .
  9. اضافة ايقونات جديدة وايقونات منتخبات كرة قدم وكره اليد وغيرها العديد من الالعاب الرياضيه.
  10. مؤثرات تمرير الدردشة للأعلى والاسفل.
  11. تم اضافه للتطبيق ان يمكن تمرير الدردشة يميناً لحذفها او يساراً للأتصال صوت او فيديو.
  12. خاصيه الدردشة السريعة لمراسلة اي شخص من داخل المحادثة نفسها.
  13. القران الكريم والاسلاميات.
  14. ميزة تغيير خطوط الرسائل.
  15. ميزة ارسال رموز تعبيرية مميزة ومنوعة.
  16. ميزة النص التفجيري التلقائي.
  17. ميزة الزر العائم بشاشة المحادثة.
  18. ميزه جديده وهي تغيير الوان الخلفية  للحالة وتغيير لون خط الحالة واضافة ايضا خطوط جديدة للحالة وستايلات جاهزة للحالة لديك .
  19. خاصية اختيار الحالة التي تريد ان يتم معرفة الشخص الآخرمن جهه اتصالك انك شاهدتها.
  20. ولقد تم اضافه ميزة حذف الرسالة لدى الجميع في اي وقت حتى بعد 100 قرن.
  21. ميزة الوضع اليلي والوضع الشفاف.
  22. ميزة الرد التلقائي.
  23. ولقد اضيفت خاصيه المنشن من الشاشة الرئيسية والتي يظهر @ اذا قام شخص ما بالاشارة اليك او الرد على رسالتك في مجموعة تظهر "@" في الشاشة الرئيسية لديك.

  • ميزة الذهاب الى الرسالة الاولى بشكل جذاب.

لقد تم إضافة هذه الميزة مؤخرًا إلى تطبيق واتساب الكاسر وهي ميزة يحبها المستخدمون

فإن كان هناك شخص تريد أن ترسل إليه رسائل في وقت ما  و لكن في بعض الأحيان ننسى ببساطة بدء محادثة معه أو تنشغل كثيراً خلال اليوم لذلك قد أضاف المطور ميزة  التي تسمى جدولة الرسائل سابقة الإعداد وهي التي يتم ارسلها بدورها رسالة تلقائيًا في وقت معين و كل ما علينا فعله هو ببساطة تعيين نص الرسالة والوقت والاتصال الذي نريد إرسال رسالة معينة إليه تلقائيًا وسيرسل تطبيق واتس اب الرسمي، الرسالة تلقائيًا إلى جهة الاتصال دون أن تفعل أي شيء هنا يجب تمكين اتصال البيانات أو  واي فاي على هاتفك لإرسال هذه الرسالة و هذه الميزة ببساطة تجعل حياتنا أسهل ويمكننا الاعتناء بعملنا دون قلق .

  • إجراء مكالمات للأرقام غير المحفوظة


 انه معروف في تطبيق واتس اب العادي، إذا أردنا مراسلة أي جهة اتصال في هاتفنا أواشخاص لا نريد ان نحتفظ برقمهم أردنا ببساطة ان يتم إجراء أي مكالمة وإجراء محادثة لذا يجب علينا حفظ أرقامهم أولاً و لكن هنا يمكن القضاء على عملية حفظ رقم الاتصال على هاتفنا و يمكننا  ايضا إجراء مكالمة مباشرة دون حفظ هذا الرقم المعين هذه الميزة مفيدة عندما نحتاج  إلى إجراء مكالمة فوريه و لا نريد ان نحفظ أي رقم غير مرغوب فيه على هاتفنا المحمول.

  • ميزة تنزيل الحالة المضمنة


بغض النظر عن الدردشة والشات و مشاركة الثرثرة فإننا نستخدمها لتحميل الحالة و تجعلنا هذه الميزة أقرب إلى أصدقائنا و عائلتنا و لكن في الإصدار الرسمي من تطبيق واتساب لا نستطيع بسهولة تحميل حالة الشخص على هاتفنا مباشرة و لذا نطلب منهم الإرسال و هذا يستغرق الكثير من الوقت بدلاً من ذلك يمكنك استخدام تطبيق واتساب الكاسر لتنزيل حالة قصص أصدقائك وأقاربك التي يشاركونها على التطبيق.

  • الأحرف الزائدة للحالة المكتوبة


في النسخة الرسمية أنت مقيد بالكتابة في حالتك لكن في أحدث إصدار ويمنحك هذا حرية تصل إلى كلمة هذا مفيد عندما نضطر إلى وضع اقتباسات طويلة أو الحالة المكتوبة بشكل أكثر تفصيلاً وليس مضمون و هذا النوع من المميزات سوف يغير طريقة استخدامك للتطبيق الآن للاستمتاع بالمميزات قم بتحميله.

  • تعيين اسم المجموعة حتى 35 حرفًا


ان الجميع علي علم بالمحادثات الجماعية و نحن نحب الدردشة الجماعية أكثر عندما يكون جميع أصدقائنا قيد التشغيل و لا تتوقف المحادثة أبدًا لساعات و لكن عندما يتعلق الأمر بتعيين اسم لهذه المحادثه لذلك الإصدار الرسمي يمنعنا من إبداعنا في الاسماء و لكن في هذا إصدار من واتساب الكاسر ستحصل على أكثر من كلمات لذا حافظ على جنون اسم مجموعتك بالطريقة التي تريدها.

  • نسخ حالة أي شخص في الحافظة


عندما تقوم بنسخ حاله اي شخص يمنحك  هذا القدرة على نسخ حالة أي شخص مكتوبة إلى الحافظة الخاصة بك كما نعلم جميعًا لا يمكننا نسخ حالة شخص ما مباشرةً ولصقها في مكان آخر يمكننا ايضا نسخ حالة  اي من الأشخاص الآخرين مباشرة ويتم نسخها متى أردنا  ان هذه الميزة توفير الوقت الرائعة التي تمت إضافتها مؤخرًا..

  • إمكانية ارسال ما يصل إلى 90 صورة في المرة


يحتاج اكثرنا هذه الميزة  في التطبيق فأحيانًا نحتاج إلى إرسال العديد من الصور إلى شخص ما بشكل عاجل ولكن النسخة الأصلية لها صور في المرة الواحدة فضلا عن تجربة تستغرق وقتا طويلا لاختيار في كل مرة و إرسالها مرة أخرى و لقد خضت هذه التجربة بنفسي حيث كان علي إرسال 50 صورة إلى شخص ما لكن واتساب حددن.




اليك ايها القارئ بعض المعلومات عن انواع تطبيق الواتساب الكاسر..

 

تطبيق واتس اب الكاسر الأزرق KBWhatsApp

 

ان هذه النسخة الاوله لهذا التطبيق الكاسر بلس المعدلة يغلب على هذه النسخة اللون الأزرق منذ إصدار كنا دائمًا في البحث عن خزانة تطبيقات جيدة من متجر جوجل بلاي و هذا لأن إصدار واتس اب الاصلي، لا يوفر خاصية القفل المضمنة ولسوء الحظ لا يوجد أي قفل تطبيق تابع لجهة خارجية يوفر قفل أمان جيدًا لـ تطبيق وعلى الرغم من أن البعض يعتقد انه قد يوفر ميزة قفل موثوقة فستكون الإعلانات غير المرغوب فيها موجودة على شاشة القفل والتي تدمر التجربة ببساطة. 

 

تطبيق واتس اب الكاسر الأسود KB2Whatsapp

 

هذا التطبيق يكون نسخه الثانيه المطورة والذي قام بتطويرها واتساب الكاسر لتناسب جميع المستخدمين حول العالم والتي يغلب على هذه النسخة اللون الأسود بعض الإضافات عن صفحة الأنماط الخاصة بـتطبيق والخصوصية غير المشفرة والثيمات ولكن الرموز نفسها يتم تشفيرها من التطبيق ذاته ولكن يتم الإرسال واستقبال الرسائل ما زال يستخدم الخادم الأصلي الخاص الاصلي كما قلت.

 

تطبيق واتساب الكاسر الأحمر  KBWhatsApp+3 

ان تلك  النسخة الثالثة المطورة من تطبيق واتس اب الكاسر الاحمر ضد الحظر والذي يغلب علىها اللون الأحمر بالاضافة الي ان واتساب قد اتاح لك اصافة عدد لا متناهي من المجموعات التي يمكنك انشاءها وكما انه يمكنك من اضافة اعداد كثيره من الاصدقاء داخل المجوعه الواحده باختصاران هذا التطبيق يمكنه ادارة نفسه بالنسبه لاصحاب الحسابات التجاريه هذا وان هذا التطبيق خالي والثيمات من الاعلانات بالكامل اي انه لا يمكن اظهار اي اعلان  يكون مزعج للمستخدم اثناء استخدام هذا التطبيق والتجول فيه.


تطبيق واتس اب الكاسر الذهبي kbwhatsapp+4


وهي احد نسخ واتس الكاسر من النسخ الاربع ل وتساب الكاسر الذهبي ضد الفيروسات والحظر المطورة من هذا التطبيق الذي يغلب عليه اللون الذهبي اما اذا كنت تمتلك حساب تجاريا ف التطبيق هو الخيار الامثل لك  وذلك نظرا للعديد من الخصوصية التي يقدمها، والتي تساعد في عند إرسال أي ملفات أو استقبالها دعم الحسابات التجاريه التي يتم انشاءها علي التطبيق حيث انه يوجد بعض الإضافات التي تقتصر علي الحسابات التجاريه من ميزة الرد التلقائي علي المحادثات فور وصلها وكذلك انشاء يحتوي التطبيق علي العديد من السمات الاضافية التي تجعل منه تطبيق مميز وفريد من نوعه ومن هذه.



واتساب الكاسر الازرق

 

واتساب الكاسر الاحمر


واتساب الكاسر الاسود


واتساب الكاسر الذهبي

ان احتياجك لحساب اساسي تستخدمه في التنزيل الحالات او الفيديوهات بشكل أساسي للأعمال الهامة فهناك حساب ثانوي مفتوح على تحميله من الجديد الذي ستستخدمه للدردشة غير الرسمية في التثبيت وللحياة الشخصية يحتوي الحساب الأساسي على العديد من البيانات الهامة وبيانات  التجارية الخاصه بالعمل علي المثال لذا قم بتنزيله فورا


تعليقات