القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

Genius tv تطبيق اخر اصدار 2023 أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات الفضائية المشفرة من الهاتف

تطبيق genius tv أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة عبر الاندرويد ليس عليك سوى تحـميل تطبيق genius stream apk لمشاهدة جميع قنوات العالم الفضائية العربية والاوروبية واللاتينية .


Genius tv تطبيق اخر اصدار 2022 أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات الفضائية المشفرة من الهاتف



تطبيق genius stream tv افضل تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزيونية من الهاتف android



قم بتحميل التطبيق genius tv apk لتشاهد جميع القنوات المشفره الاوروبية والعربية كما تستطيع مشاهدة الافلام movies والمسلسلات series وكل العروض التلفزيونيه المختلفة .



ماهو برنامج genius tv streaming ؟



genius application هو برنامـج بث مباشر للقنوات العالمية التي تبث من القمر هوتبيرد واسترا astra ويوتلسات وانتلسات وهيسباسات وكل الاقمار العالميه حيث يتيح البرناـمج جينيوس ستريم مشاهدة مباشرة لكافة محتوى الستلايت الفضائي satellite .



هل يمكن تنزيل genius stream tv التحديث الجديد للكمبيوتر pc ؟



تستطيع تحـميل genius tv للكمبيوتر windows ولكن كي تتمكن من تثبيت أي تطبيق أندرويد على الحاسوب تحتاج الى التنزيل لبرنامج محاكي الأنـدرويد بلوستاك وبعد تحميلك لبرنامج محاكي bluestacks يمكنك الان تحميل تطبيق genius stream iptv اخر اصدار وتثبيته على الكمبيوتر exe بكل سهولة free .



هل البرنامج genius stream live آخر إصدار آمن للاندرويد ؟



يعد GeniusTv app لمشاهده المحطات التلفزيونيه أقوى التطـبيقات للاندرويد يتميز بنظام حماية قوي جدا من الصعب على أي فيروسات أو هكرز إجتياحه وللتطبيق مميزات أخرى تعرف عليها من خلال هذا المقال تحميل تطبيق Genius TV 2022 .



هل تتوفر نسخة Genius Tv Stream للايفون iphone ؟



حتي اللحظة لاتوجد النسخة genius stream tv للآيفون ios حيث تم التصميم لتطبيق genius tv latest version النسخه الأخيرة متوافقة فقط مع هواتف أنـدرويد ولكن كما صرح المطور للبرنامج بأنه عما قريب سيتم إطلاق نسخه جديدة genius iptv لهواتف آيفون apple .



مايحتويه العملاق genius stream آخر تحديث 2022 :


يحتوي تطبيق genius tv على أهم باقات القنوات الفضائية والافلام movies و المسلسلات shows كما يعمل على البث المباشر سبورت للمباريات دعونا الان نتعرف جميعا على اهم الباقات التي تندرج في تطبيق genius stream apk .


من أروع باقات قنوات التلفزيون التي يحتويها التطبيق genius tv premium :



يحتوي على باقة bein sports الرياضية والتي تتوفر بأكثر من جودة ، كما يتضمن أجمل باقات القنوات الترفيهية كقنوات osn - mbc - art - netflix - hbo - fox وغيرها الكثير من باقات الترفيه كما يتـيح مشاهده watch القنوات الاخبارية news والقنوات الوثائقية وقنوات الأطفال kids بجودة عالية الدقة HD وبدون تقطعات .



مميزات تطبيق genius stream tv streaming الإصدار الاخير :


  • مجاني يعمـل بدون كود تفعيل free .
  • يوفر المشاهدة watch live المجانية للقنوات channels المشفرة و الأفلام movies .
  • يدعم كل إصدارات android .
  • لايحتاج الى مشغل خارجي لتشغيل القنوات .
  • أفـضل تطبيقات الأندرويد لمشاهدة المحطات التلفزية مجانا من هاتفك .
  • افضل تطبيق لمشاهدة المباريات watch online .



عيوب تطبيق genius stream tv application :


  1. غير متوفر على متجر بلاي play store .
  2. لايدعم خاصية dlna لربط الهاتف بالتلفاز .
  3. غير متاح لأجهزة الويندوز والايفون .


طريقة تحميل تطبيق genius stream tv apk :



يمكـنك تحـميل download genius stream apk بشكل مـباشر من خلال موقعنا الرائع الذي دائما مايوفر لجميع زواره الكرام روابط تنـزيل مباشره من موقع ميديا فاير ، كما أن الموقع الخاص بنا يـوفر لكم مجموعة من أفضـل التطبيـقات والبرامج على مستوى العالم لهواتف اندرويد ، سارع في تحميل genius tv application  من الرابط أدناه مجانا  ،






وفي الأخير يسعدني أن أقول بأن تطبيق genius stream لمشاهده القـنوات المشفرة  live channels والمباريات sports أفضل التطبيقات للأندرويد android يعـمل بصورة مجانية free على كافة أجهزة android كما يمكن خلاله مشاهدة قنوات القمر الاوروبي هوتبيرد hotbird  والأفلام movies و جميع محـتوى iptv مجانا من جهازك المحمول ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تعليقات