close

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

Aptoide ما هو برنامج الابتويد

 Aptoide برنامج الابتويد هو متجر تطبيقات مجانا يعمل كبديل لجوجل بلاي ، والذي يسمح لك بالعثور على وتنزيل ومشاركة الألعاب والتطبيقات الرائعة لنظام الأندرويد. يعمل ابتويد على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ويمنحك تنزيلات سريعة وميزات إدارة سهلة. تحتوي مكتبتها على أكثر من 300000 تطبيق للاختيار من بينها ولا تتطلب أي تسجيل لاستخدامها.

Aptoide ما هو برنامج الابتويد

Aptoide ما هو برنامج الابتويد

Aptoide برنامج الابتويد هو متجر برنامج قابل للتخصيص لتطبيقات الأندرويد ابتويد هو مجاني ويوفر تنزيلًا سريعًا للتطبيقات. بدلا من الدفع كل شهر لألعاب جوجل بلاي ، يمكنك استخدام الابتويد كمتجر أساسي ولا تدفع شيئًا.

مميزات الابتويد

  • من الميزات المفيدة التي يقدمها Apk Aptoide برنامج الابتويد القدرة على "التراجع" إلى إصدار سابق من التطبيق. لنفترض أنك قمت بالترقية إلى أحدث إصدار من لعبة مفضلة ، ولكن تجد أنك لا تحب الإصدار الجديد. من السهل إدارة التراجع واستخدامه بشكل حدسي حتى تتمكن من العودة إلى الإصدار الذي أحببته.
  • من السهل تصفح المحتوى على الابتويد لأنه مصنف حسب الفئة ويحتوي على صور مصغرة للتطبيق. تشمل أنواع التحديدات أحدث التطبيقات ، وأعلى التنزيلات المحلية ، والتطبيقات الشائعة ، والألعاب ، والتطبيقات الموصى بها ، والعودة إلى المدرسة ، وألعاب فيغاس ، وغيرها الكثير.
  • توفر مجموعة واسعة من الخيارات للإنتاجية والتسوق ووسائل التواصل الاجتماعي والترفيه. إلى جانب مجموعة متنوعة من التطبيقات للاختيار من بينها ، لا يتعين عليك تسجيل حساب لاستخدام الابتويد والاتصال وبدء تنزيل المحتوى. هناك أيضًا مساحة لمحتوى البالغين داخل برنامج الابتويد ، لذا فإن البيئة الخالية من التسجيل هي مكافأة خصوصية للمستخدمين.

عيوب Aptoide برنامج الابتويد

يحتوي تطبيق الابتويد على مئات الآلاف من التطبيقات للاختيار من بينها ، ولكن من الصعب تحديد التطبيقات ذات الجودة العالية والتي لا تستحق وقتك. يضعون علامة خضراء بجوار التطبيقات الرسمية ، والتي يمكن أن تساعد. التعليقات أيضًا غير مكتملة أو مكتوبة على عجل ، لذلك من الصعب تحديد ما إذا كان التطبيق الذي تفكر فيه سيلبي توقعاتك أو سيكون مخيباً للآمال.

Aptoide هو بديل جوجل بلاي

برنامج الابتويد هو بديل مناسب لجوجل بلاي لديه تنزيلات سريعة وأداء رائع وإدارة سلسة للتطبيق. ميزة التراجع هي تطور فريد مفيد أيضًا ، إن اتساع ووفرة التطبيقات أمر مثير للإعجاب لكن ليس كل تطبيق هو الفائز ، وقد يكون من الصعب تحديد التطبيقات الأفضل.

Aptoide تحميل برنامج الابتويد

يمكنك الان من تحميل ابتويد النسخة القديمة أو النسخة الحديثة من Aptoide برنامج الابتويد للايفون أو للأندرويد بالنقر هنا

تعليقات