close

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية بسرعة للأندرويد

السلام عليكم زوار ميكروتك هل تبحث عن أفضل تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية بسرعة للأندرويد. يوجد لدينا مجموعة متنوعة من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية.

الفرنسية هي لغة جميله كما إنها لغة شائعة. يحدث الكثير في عالم تعلم الفرنسية على الأندرويد.

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية بسرعة للأندرويد

اذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق تعلم اللغة الفرنسية هذا هو دليلك لتعلم الفرنسية. لدينا أيضا مجموعة متنوعة من تطبيقات تعلم الكورية.

  • Busuu
  • Drops
  • Learn French
  • Quizlet
  • Simply Learn French

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية بسرعة للأندرويد

Busuu

Busuu برنامج تعلم اللغة الفرنسية من الصفر الى الاحتراف.الـ تطبيق يدعم تعلم الفرنسية واللغات الاجنبية. يستخدم Busuu الكثير من الأساليب لتعلم الفرنسية بسرعة. يتضمن دروس المفردات والقواعد ، والحوارات الصوتية ، والألعاب ، والاختبارات ، والكثير.

يمكنك مساعدة الآخرين الذين بدأوا في تعلم الفرنسية. هذا يعني أن هناك أشخاصًا لمساعدتك أيضًا. لكن هناك طريقة للجنون مع وجود العديد من الطرق للتعلم ، فمن المحتمل أن يكون صدى واحد منهم على الأقل جيدًا معك. تبلغ تكلفة Busuu 69.99 دولارًا سنويًا إذا كنت تريد كل ميزة متاحة.

Drops

Drops هو برنامج يومي لتعلم اللغة الفرنسية بسرعة مع مجموعة من اللغات. يستخدم برنامج Drops لتعلم الفرنسية على للأندرويد طريقة تعليمية حديثة إلى حد ما. تتعلم في جلسات مدتها خمس دقائق بأسلوب مشابه لـ دوولينجو تعلم الفرنسية. تتضمن بعض الميزات الأخرى التعلم المرئي ، والتهجئة ، ودروس المفردات.

يحاول تقليل التركيز على القواعد لأنك تميل إلى التقاطها بمرور الوقت. يساعد التطبيق على الجلسات القصيرة في خلق عادة نطق اللغة الفرنسية بدلاً من الجلوس والتعلم من خلال الدراسة.

Learn French

Learn French أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغة الفرنسية. يعمل بشكل رائع ككتاب تفسير بسيط مع نطق الفرنسية تحميل .

يحتوي على مجموعة متنوعة من الكلمات ، بما في ذلك العبارات الأكثر شيوعًا.

Quizlet

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية من الصفر إلى الاحتراف Quizlet بسرعة للأندرويد يحتوي على بطاقات تعليمية. تقوم بعمل مجموعات مختلفة من البطاقات التعليمية الرقمية. قابلة للاستخدام في أشياء مثل الرياضيات والعلوم والتهجئة وبالطبع تعلم لغات مثل الفرنسية. 

Simply Learn French

تطبيق Simply Learn French من افضل تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية بسرعة للأندرويد. يضم أكثر من 300 عبارة وكلمة مع نطق اللغة الفرنسية. يمكنك أيضًا الحصول على اختبارات وبطاقات تعليمية لتسهيل الدراسة. يمكن للتطبيق أيضًا إبطاء الصوت حتى تتمكن من سماعه بشكل أفضل. هذا تطبيق آخر لتعلم اللغة الفرنسية.


في الختام ما عليك سوي تحميل التطبيقات التي قمنا بعرضها لك سابقاً حيث ان تطبيقات مجانية لتعلم الفرنسية ،تعلم اللغة الفرنسية للمتوسطين، تحميل برنامج تعلم اللغة الفرنسية بالصوت والصورة مجانا startimes، أفضل برنامج لتعلم اللغة الفرنسية من الصفر إلى الاحتراف .

أقراء أيضا

تعلم اللغة الكورية أفضل التطبيقات والمواقع

أهم تطبيقات تعليمية للهواتف الذكية

أهم التطبيقات التعليمية في السعودية

تعليقات