close

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أهم تطبيقات ايفون المجانية


أهم تطبيقات ايفون المجانية
أهم تطبيقات ايفون المجانية
  

أهم تطبيقات ايفون المجانية


إذا كان لديك جهاز iphone وتبحث عن أهم تطبيقات ايفون المجانية فإن افضل مكان متجر تطبيقات Apple . يقدم المتجر تطبيقات الايفون الرئيسية مع توفر العديد من التطبيقات المختلفة والعديد من الفئات المختلفة أيضًا مثل. تطبيقات الايفون الاساسية ، أفضل تطبيقات الترجمة ، تطبيق News للايفون ، تطبيقات ايفون 2019.
جوجل كروم هو من تطبيقات الايفون الاساسية ترقية على Safari الافتراضي من Apple بكل طريقة تقريبًا. تتم مزامنته عبر أجهزة متعددة ، بحيث يمكنك الوصول إلى السجل أو الإشارات المرجعية من أي جهاز. 
أهم تطبيقات ايفون المجانية
تطبيق جوجل كروم

هل تحتاج إلى سحب الموقع الذي كنت تبحث عنه قبل أسبوع على جهاز الكمبيوتر ؟ لا مشكلة ، يتذكر Chrome. ويتضمن أيضًا مجموعة من الميزات الأخرى ، بما في ذلك الإكمال التلقائي لشريط البحث وخدمات حفظ البيانات وعلامات تبويب غير محدودة. فقط تذكر تنظيف علامات التبويب الخاصة بك من حين لآخر - لا يحتاج أحد إلى 80 علامة تبويب مفتوحة.
أهم تطبيقات ايفون المجانية
تطبيق يوتيوب

أحدث تطبيقات iphone

يعد يوتيوب من تطبيقات الايفون الرئيسية. لذلك يستخدم العديد من الأشخاص أفضل تطبيقات الايفون ٢٠٢٠ YouTube ويحملون مقاطع الفيديو بشكل يومي ، لذلك هناك كمية مذهلة من مقاطع الفيديو المتاحة من الجميع من المدونين ، لخبراء ألعاب الفيديو ، للأشخاص الذين يرغبون في تفكيك الهواتف. وهي تحتوي الآن على YouTube Premium ، وهي خدمة قائمة على الاشتراك تسمح بتنزيل قوائم التشغيل ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال وعرضها بدون إعلانات وتشغيل الفيديو مع شاشة مقفلة. سيكلفك 12 دولارًا شهريًا على الرغم من ذلك ، ويوتيوب لا يزال من أهم تطبيقات ايفون المجانية ، لذلك لا تشعر أنك تفوتك إذا لم تكن على استعداد للدفع.

أهم تطبيقات ايفون المجانية
تطبيق News للايفون

أحدث تطبيقات ايفون best iphone apps

أذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق للاخبار فهوا تطبيق News للايفون متاح على جميع أجهزة iOS ويقلل من الحاجة إلى مجموعة متنوعة من برامج مهمة للايفون. تتيح لك علامة التبويب "For You" اختيار تطبيقات معينة ترغب في تلقي إشعارات منها واختيارها. يمكنك أيضًا البحث عن مواضيع أو منشورات محددة وحفظ المقالات لعرضها بلا إنترنت لاحقًا. يتم أيضًا حفظ جميع القصص عبر جميع أجهزة iOS الخاصة بك.
أهم تطبيقات ايفون المجانية
تطبيق مترجم جوجل

أحدث تطبيقات iphone


هل تعبت من البحث عن افضل برنامج ترجمة للايفون بدون نت ، مترجم جوجل يعتبر من برامج مفيدة للايفون باستخدام الترجمة من Google ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 100 لغة - 59 منها متاحة بلا إنترنت. يمكنك أيضًا ترجمة النص في الصور باستخدام الكاميرا ، وترجمة الكلام باستخدام الميكروفون ، ورسم النص بدلاً من الكتابة بعبارات محددة.

أهم تطبيقات ايفون المجانية

من لديه الوقت لتعديل مقاطع الفيديو ؟افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون Magisto يجعل مقاطع الفيديو على هاتفك الذكي تبدو وكأنها تم تحريرها بواسطة محترف مع بضع ثوانٍ من العمل. يأخذ التطبيق صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ويستخدم الذكاء الاصطناعي لتحريرها معًا في مقاطع فيديو يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. يحتوي محرر الفيديو على عدد من التأثيرات المضمنة بالإضافة إلى مكتبة الموسيقى. يمكن مشاركة الإبداعات النهائية على الفور من داخل التطبيق إلى أماكن مثل Facebook و Instagram و Google+ و Twitter و YouTube و WhatsApp أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى الأصدقاء بشكل خاص.

تساعدك برامج التواصل الاجتماعي للايفون على إبقاء إصبعك على نبض العالم - ومعرفة من يستحق الاستماع إليه. تابع الأصدقاء أو المشاهير أو قنوات الشركات الرسمية للحصول على إخطار على الفور عندما ينخفض شيء كبير ، أو عندما يكون لدى صديقك فكرة مضحكة. كما قد تتوقع من أكثر برامج التواصل الاجتماعي استخداما في السعودية، لم يتوقف Twitter عن النمو والتحسن ، والآن ستجد كل شيء من النكات الغبية إلى أحدث البث المباشر لأحدث التطورات الإخبارية. حتى إذا كنت تستخدمه فقط لمراقبة الأحداث ، فإن Twitter يجب عليك تثبيته.

من اروع برامج الايفون Pinterest ليس من برامج التواصل الاجتماعي بالمعنى التقليدي ، Pinterest هو مكان لجمع الأفكار ونشرها. Pinterest عبارة عن لوحة صغيرة يمكنك استخدامها لتتبع المشاريع الشخصية ، وأفكار الوصفات ، والديكور المنزلي ، وأي شيء يمكنك رؤيته واستلهامه. يمكنك التعاون مع أصدقائك في اللوحات المشتركة ، ويمكنك استخدام عدسة Pinterest لالتقاط صورة لشيء تحبه في الحياة الحقيقية .

تعليقات