القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أفضل 6 تطبيقات لحل المعادلات الرياضية للأندرويد

أفضل 6 تطبيقات لحل المعادلات الرياضية للأندرويد

نظرًا لظهور التكنولوجيا يبحث الناس عن تطبيقات حل المعادلات الرياضية للأندرويد الذكية والأجهزة اللوحية. تجعل هذه التطبيقات المعادلات الرياضية المعقدة أمرًا سهلا مثل النقر على صورة ، كما توفر إرشادات خطوة بخطوة توضح كيفية وصولها إلى الإجابة.

أفضل 6 تطبيقات لحل المعادلات الرياضية للأندرويد

ستساعدك تطبيقات حل المعادلات الرياضية هذه على تتبع الصيغ وتعلم الجبر ، والتي تتيح لك حل المسائل الرياضية  بالكاميرا للأندرويد.


Photomath

Photomath هو واحد من أفضل تطبيقات حل المسائل الرياضيات الجبرية لحل المعادلات للأندرويد. يستخدم الواقع المعزز ، مما يعني أنه يمكنك ببساطة حل المعادلات عن طريق الكاميرا إلى أي مكان من الورقة مع معادلة أو مشكلة حسابية وستجد حلا. يقرأ Photomath ويحل المسائل الرياضيات على كاميرا الأندرويد. من حساب أساسي، مقدمات الجبر، جبر، حساب مثلثات، مقدمات التفاضل والتكامل، التفاضل والتكامل، الإحصاء، رياضيات محددة، جبر خطي، كيمياء، رسوم بيانية، يستخدم Photomath أحدث التقنيات لقراءة المسائل الرياضية الجبرية وتقديم توضيحات خطوة بخطوة حول كيفية التعامل معها.

Mathway

Mathway هو تطبيق المعادلات الجبرية للأندرويد والذي يقدم إجابات فورية لمعادلات الرياضيات الأكثر تعقيدًا للمستخدمين. التطبيق يحل مسائل الرياضيات الأساسية والهندسة والجبر إلى معادلات حسابية أكثر تعقيدا وعلم المثلثات. تم تطوير هذا التطبيق من قبل Mathway LLC ، وهو متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch.

Cymath

يستخدم تطبيق Cymath نفس محرك الرياضيات الموجود على موقعه الرسمي على الويب. إنه تطبيق رياضي للأندرويد يمنحك إجابات رياضية ويمكنك حل المسائل الرياضية الخاصة بك أثناء التنقل بناءً على مجموعة متنوعة من المواضيع. قم بالوصول إلى الحلول خطوة بخطوة لمشاكلك دون أي تكلفة على تطبيق حل الرياضيات. أذا كنت عالق في أي مشكلة رياضية أو تتطلب مساعدة حسابية محددة استخدم تطبيق Cymath . دع التطبيق يكون شريكك المنتظم في واجباتك الرياضية. اسمح لتطبيق حل الرياضيات بإعطائك المساعدة اللازمة فيما يتعلق بالواجبات المنزلية للرياضيات سواء كان يعتمد على الجبر وحساب التفاضل والتكامل والرسوم البيانية. يتضمن التطبيق مجموعة من الوظائف بما في ذلك علم المثلثات ، اللوغاريتمات ، الدوال الأسية.

WolframAlpha

هو تطبيق حل المعادلات يهدف إلى جعل جميع المعارف المنهجية محسوبة على الفور ويمكن للجميع الوصول إليها . لا ينبغي الخلط بين التطبيق ومحرك البحث على الرغم من أنه يبدو مثل محرك. إنها أداة إعلامية تقدم إجابات محددة محسوبة من البيانات التي تم جمعها من جميع المعلومات المتعلقة بأسئلتك. إنه تطبيق حلال للرياضيات مع خطوات مجانية عبر الإنترنت. يمكن للأطفال تعلم أي شيء لأنه يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع ولكنهم بحاجة إلى تعلم كيفية طرح الأسئلة الصحيحة. حصلت WolframAlpha على شهادة EAS 4 نجوم لكونها أداة مرجعية موثوقة للغاية.

MyScript

احصل على حل المعادلات الرياضية في الوقت الحقيقي باستخدام حاسبة MyScript. تطبيق حل المسائل الرياضية من MyScript Interactive Ink الذي كان موجودًا في الإصدار السابق. يتيح تطبيق الرياضيات هذا للمستخدم كتابة مسائل الرياضيات يدويًا في التطبيق للحصول على حلول أفضل. من خلال خدش الإيماءات ، يمكنك بسهولة مسح المنطقة غير المرغوب فيها. يمنح MyScript الشعور بالكتابة على الورقة وحلها عبر التطبيق. وهو يدعم الجذور الحسابية والمربعة والجذرية ، بصرف النظر عن معادلات علم المثلثات واللوغاريتمات والنسب المئوية.

Microsoft Math Solver

يستخدم تطبيق Math Solver الذكاء الاصطناعي لحل المسائل الرياضية المختلفة بسهولة. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويقدم ثلاث طرق يمكنك من خلالها إدخال مسائل رياضية جديدة. يمكنك إما إدخال معادلة باستخدام واجهة تشبه الآلة الحاسبة المدمجة ، أو النقر فوق صورة المشكلة (مثلما تفعل في Photomath) ، أو كتابة مسائل الرياضيات يدويًا.

تعليقات