القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أفضل الألعاب المجانية للتنزيل على جهاز الكمبيوتر

تخلص من ضغوط الحياة اليومية مع العاب استراتيجية اون لاين للكمبيوتر . هناك عدد كبير من الألعاب المتاحة والعديد من العناوين للاختيار من بينها. أفضل جزء هو أنها لن تكلفك شيئًا. لذلك سواء كانت  العاب كمبيوتر اون لاين التعاونية الرائعة التي تبحث عنها. فستمنحك هذه الألعاب ساعات من الترفيه في أوقات فراغك أو في يوم كسول.
أفضل الألعاب المجانية للتنزيل على جهاز الكمبيوتر
تتضمن أفضل الألعاب المجانية بعض العناوين الشائعة بشكل كبير . وهذا يعني أنها متاحة عمليًا في كل مكان - من Steam و GOG حتى (تستعد نفسك) عميل Origin الخاص بـ EA. قد تحصل حتى على بعض العناوين المستقلة المتميزة لل Zilch من خلال تطبيق متجر Epic Games . مع ذلك مع وجود العديد من الخيارات ليس الأمر سهلا.

افضل الالعاب الاستراتيجية للكمبيوتر 2019

استخدمنا خبرتنا في الألعاب لجمع أفضل الألعاب المجانية للكمبيوتر التي يقدمها 2020. لذلك ستقضي وقتًا أقل في البحث والحصول على حق اللعب. وبما أن أفضل الألعاب المجانية تغطي مجموعة واسعة من الأنواع والأنماط - من ألعاب Battle Royale المجانية مثل لعبة فورت نايت للكمبيوتر إلى CCGs عبر الإنترنت مثل لعبة دوتا - فقد قمنا بتجميع قائمة متنوعة جدًا. لذلك عندما تتعب من أحد الأنواع يمكنك التبديل إلى نوع آخر كل ذلك دون القلق بشأن التكلفة. 

أفضل لعبة مجانية على جهاز الكمبيوتر Lost Ark Online:

Lost Ark لعبة
تعد لعبة Lost Ark لعبة للكمبيوتر الأدوار الشاملة والواسعة والمتعددة اللاعبين التي تأتي من كوريا الجنوبية من أكثر الألعاب المتوقعة التي يتم إطلاقها في الغرب متقاطعة الأصابع. يقدم Lost Ark رسومات رائعة للغاية وهي لعبة MMORPG تتمحور حول الحركة تدور أحداثها في عالم رائع ومفصل بشكل لا يصدق يمكنك استكشافه والقيام بمهام بل بلقاء اللاعبين الآخرين واستقبالهم . للأسف لا تزال غير متاح رسميًا في السوق الغربية. على الجانب العلوي أعرب الرئيس التنفيذي لشركة Smilegate بالفعل عن اهتمام الشركة بإحضارها إلى الولايات المتحدة وكندا وأوروبا . في الحقيقة تشير الشائعات إلى أن المطور الكوري الجنوبي قد يتابع هذا العام على الرغم من أنه في هذا العام بالضبط لم نكتشف ذلك بعد. عندما تفعل ذلك فإنها ستجعلها واحدة من أفضل الألعاب المجانية للكمبيوتر التي يقدمها 2020 على الأقل إذا حدث ذلك . تبدو الأمور واعدة حيث أن الإصدار التجريبي من اللعبة متاح الآن في روسيا.

تحميل لعبة فورت نايت على الابتوب:

لعبة Battle Royale ضخمة الآن وقد صقلتها Epic Games إلى الكمال مع لعبة فورت نايت للكمبيوتر .
لعبة Battle Royale للكمبيوتر:
تم تصميم لعبة Battle Royale في الأصل كنوع من الإضافات في لعبة Fortnite  ثم انفجر بطريقة لم يتوقعها أحد. وأصبح سريعًا من بين أفضل الألعاب المجانية التي يقدمها 2020 تعتمد لعبة Fortnite Battle Royale بالكامل على سيناريو بسيط. يتم إسقاطك على الخريطة مع 99 لاعبًا آخر في اشتباك مجاني للجميع ويفوز آخر لاعب يقف في النهاية. بسبب نجاحها النيزكي تعمل Epic Games بجد لدمج أوضاع اللعبة الجديدة والميزات الجديدة بثبات. خذ وضع Playground  على سبيل المثال - يسقطك في الخريطة ويتيح لك بناء هياكل لفترة محددة من الوقت قبل أن تفتح البوابات وتبدأ المذبحة. ما هو رائع بشكل خاص هو أنه مع لعبه Fortnite يمكنك اللعب مع أصدقائك. بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يستخدمونه سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو Xbox One أو iOS أو Android أو PS4. فستتمكن من التوفيق بين ملايين اللاعبين الآخرين من جميع هذه المنصات المختلفة.

تحميل لعبة دوتا 2 Dota للكمبيوتر :

ربما يكون عالم Dota قد تطور من تعديلWarCraft لكن دوتا Dota 2 هي كيانها الخاص بها إلى حد كبير.
تحميل لعبة دوتا 2 Dota للكمبيوتر
وتحتفظ بكونها واحدة من العاب كمبيوتر اون لاين  لعام 2020 هذا المقاتل من أعلى إلى أسفل ديناميكي للغاية . حيث يجذب أموالًا تبلغ قيمتها ملايين الدولارات للاعبين الجادين في البطولة ومع ذلك فهو ليس فقط للاعبين الأكثر تشويقًا. يوضح لك برنامج تعليمي موجز الآن كيفية اللعب حيث يقدم مجتمع Steam أدلة إلى MOBA الأصلي . لا تتوقع ترحيبا حارا أو منحنى التعلم السهل من آليات اللعب المعقدة ومع ذلك . قم بإحضار بعض الأصدقاء وسوف تجعلك دوتا Dota 2 مدمنًا على واحدة من أكبر المجانين في تاريخ الكمبيوتر الشخصي.

تحميل لعبة بلانت سايد planetside 2 للكمبيوتر:

قبل عامين من لعبة Destiny كان لدينا لعبه Planetside 2 لعبة معركة ملحمية شاملة من منظور شخص أول لا تصدق  . ستحتاج إلى الضغط على نفسك في كل مرة تقوم بتشغيلها فقط لتذكير نفسك بأن لعبة لا تصدق مجانية تمامًا . هناك عمليات شراء داخل اللعبة بطبيعة الحال. ومع ذلك لا يزال بإمكانك الغوص في أكبر ساحة معركة في الألعاب ولا يزابك لديك وقتًا رائعًا مع معدات بدء التشغيل الخاصة بك. ببساطة لا يوجد شيء مثير في لعبة المعارك مثل المشاركة في هجوم جماعي على قاعدة للعدو والخروج من القمة . أو موجودًا في عالم يمكن أن تتحقق فيه قافلة معادية في الأفق في أي لحظة.

 تحميل لعبة ليج أوف ليجيندز للكمبيوتر:

اختر بطلك واشحنه في معركة الأساطير  مع الأشخاص الذين جلبوا لك لعبة Warcraft Dotaجعل التوفيق الآلي في لعبة  League of Legends . ومجموعة متنوعة من الشخصيات والخرائط الرائعة عملاقًا متعدد اللاعبين خلال هذه السنوات القليلة الماضية. وواحدة من أفضل الألعاب المجانية لعام 2020 ستصمد أمام اختبار الزمن .إنها تجربة لعب عدوانية بالتأكيد  لكنها تجربة تكافئ العمل الجماعي الرائع والتكتيكات الدقيقة . هناك القليل من منحنى التعلم أيضًا ولكن سيتم نقلك في رحلة مثيرة بعد وقت قصير من الاستمرار في اللعب. و تجذب لعبة القتال ليج أوف ليجيندز العديد من اللاعبين الراقيين  وتقدم البطولات الكبرى مجموع جوائز يزيد عن مليون دولار. العالم الغريب للرياضات الإلكترونية

تعليقات