القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية إلغاء حظر مقاطع فيديو اليوتيوب في خمس دقائق

سأعرض لكم كيفية إلغاء حظر مقاطع الفيديو على اليوتيوب حتى تتمكن من تجاوز قيود البلد. أو الوصول إلى مقاطع فيديو اليوتيوب المحظورة من المدرسة أو العمل أو حتى بلدان مثل الصين حيث تم حظر اليوتيوب تمامًا.
كيفية إلغاء حظر مقاطع الفيديو على اليوتيوب في خمس دقائق
يتوافق اليوتيوب مع اتفاقيات الترخيص الصارمة التي تعني أن العديد من الدول تعاني من حظر. جغرافي كبير مما يؤدي إلى ملايين المستخدمين الذين يواجهون الرسالة المخيفة: "لم يقم القائم بالتحميل بإتاحة هذا الفيديو في بلدك".

طرق إلغاء الحظر على مقاطع الفيديو المحظورة على اليوتيوب في خمس دقائق

إذا كنت تريد البدء على الفور في إلغاء حظر مقاطع الفيديو. فما عليك سوى اتباع هذه التعليمات لإلغاء حظر اليوتيوب في غضون خمس دقائق.
طرق إلغاء الحظر على مقاطع الفيديو المحظورة على اليوتيوب في خمس دقائق

لماذا يحظر اليوتيوب المحتوى

إذا حاولت الوصول إلى مقطع فيديو على اليوتيوب فستواجهك هذه الرسالة.
طرق إلغاء الحظر على مقاطع الفيديو المحظورة على اليوتيوب
كم هو مزعج عندما تكون من بين أولئك الذين لم يتم اختيارهم للاستمتاع بهذا المحتوى. عادةً لا يتعلق الأمر بمنشئ المحتوى ببساطة بعدم الرغبة في أن يستمتع الأشخاص من بلدك بمحتواهم بل بسبب اتفاقيات الترخيص المعقدة التي تم إبرامها مع هيئات البث في بلدان مختلفة. تمامًا كما تتمتع محطات التلفزيون المختلفة بالحق في عرض مباريات رياضية مختلفة. فإن اليوتيوب لديه تراخيص لإظهار المحتوى في بلدان معينة. الاسم الممنوح لهذا هو الحجب الجغرافي لأنه يحظر الوصول استنادًا إلى الموقع الجغرافي. وعادة ما يتم تحديده حسب عنوان IP. إذا نشرت شبكة تلفزيونية معاينة شائعة تحمل ترخيصًا فقط داخل الولايات المتحدة. فسيحدد اليوتيوب أيضًا مشاهدة هذا المحتوى خارج المنطقة التي يُرخص فيها للعرض.
أقراءة أيضاً: كيفية فك الحظر و مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب المقيدة و المحظورة في بلدك

1- طريقة إلغاء الحظر عن مقاطع الفيديو على اليوتيوب باستخدام VPN 

أبدأ بهذا الحل لأنه الأسهل والأكثر موثوقية إلى حد بعيد. ولا يتطلب أي بحث أو تعبث مع إعدادات الإنترنت لديك. تعد VPN أيضًا منتجًا أمنيًا رائعًا يحميك من الأشخاص الذين يحاولون سرقة معلوماتك الشخصية عبر الإنترنت. VPN هي شبكة آمنة تقوم بتشفير البيانات التي ترسلها وتتلقاها عبر الإنترنت وتعيد توجيهها من مزود خدمة الإنترنت العادي إلى خادم بعيد. هذه هي الطريقة التي يقوم بها بإلغاء تأمين اليوتيوب وأي خدمة أخرى مثل Netflix. فإن VPN تجعل الأمر يبدو كما لو أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يقع فعليًا في بلد من اختيارك. وبالتالي فإن الحظر الجغرافي لا يعمل ببساطة. نظرًا لأن جميع المعلومات التي تقوم بنقلها مشفرة. فلن يتمكن مزود خدمة الإنترنت لديك من اكتشاف أو تتبع أي مواقع ويب تزورها. عندما يتعلق الأمر بعدم الكشف عن هويته وإلغاء حظر المحتوى. فإن VPN هي الطريقة الأكثر أمانًا للوصول إلى جميع المحتويات من اليوتيوب. إنه يعمل في أي مكان في العالم ويمكنه مساعدتك في الوصول إلى المحتوى على مستوى العالم. دون القلق بشأن جدران الحماية أو الحجب الجغرافي أو الرقابة. يعد استخدام VPN لإلغاء قفل المحتوى أمرًا في غاية البساطة. ما عليك سوى تشغيل برنامج VPN الخاص بك. واختيار المنطقة التي تريد أن تظهر فيها. وانقر فوق اتصال.
إذا كنت تبحث عن تطبيقات VPN ممتازة شاملة لجهاز معين فراجع مقالاتنا الأخرى.
أقراءة أيضاً: افضل برنامج vpn- افضل برامج vpn ماهو vpn

2- طريقة مشاهدة مقاطع الفيديو المحظورة باستخدام التحميل المباشر

هذا خيار آخر يعمل ولكنه ليس مثاليًا. نظرًا للمساحة التي يمكن أن يستغرقها المحتوى على جهاز ما. والوقت الذي يستغرقه التنزيل ومشكلة العملية بأكملها وإمكانية تنزيل الفيروسات. غالبًا ما يكون العثور على الموقع المناسب لمساعدتك في العثور على الفيديو الذي تريده وتنزيله عملية تجريبية وخطأ. إذا كان هناك مقطع فيديو معين تريد مشاهدته في وضع عدم الاتصال. فقد يكون هذا خيارًا جيدًا. ولكن يجب عليك تنزيله بالكامل قبل محاولة مشاهدته. للقيام بالتنزيل المباشر من اليوتيوب ستحتاج إلى إجراء بحث سريع عبر الإنترنت للحصول على موقع مناسب لتنزيل يوتيوب. بمجرد العثور على أنسب خدمة لك. ستحتاج بعد ذلك إلى البحث عن الملف الذي تريد عرضه. عادة ما يكون من السهل العثور على مقطع فيديو دون زيارة اليوتيوب فعليًا حيث تدرج جوجل مقاطع الفيديو في نتائج البحث (تمتلك جوجل موقع اليوتيوب). بمجرد العثور على الفيديو الذي تريده. انسخ عنوان URL الهدف. والذي سيظهر عادةً مباشرةً أسفل عنوان الفيديو في نتائج محرك البحث. انسخ عنوان URL والصقه في موقع التنزيل. على الرغم من أن هذه هي أبطأ طريقة لجميع النقاط المدرجة في هذا المقال. وقد لا يكون ذلك ممكنًا دائمًا اعتمادًا على مساحة التخزين المتوفرة على جهازك. إلا أنها تعمل وتتطلب القليل من المعرفة الفنية.
أقراءة أيضاً: برنامج تحميل من اليوتيوب | تحميل اغاني | تحميل فيديو

3- طريقة إلغاء الحظر عن مقاطع الفيديو باستخدام TOR 

هناك فرصة جيدة لأنك تعرف شيئًا ما بالفعل عن الاختصاصات. ربما فيما يتعلق بشبكة الويب Deep أو Dark. TOR هو الإنترنت الآمن للغاية. Tor عبارة عن شبكة آمنة للغاية من أجهزة الكمبيوتر التي تساعد على زيادة إخفاء الهوية عند الوصول إلى الإنترنت. يستخدم العديد من الصحفيين الشبكة للحصول على معلومات من بلد قمعي عندما يكونون في خطر من السلطات. عند الاتصال بـ TOR يتم تشفير البيانات الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وإرسالها إلى ثلاثة أجهزة كمبيوتر أخرى على الأقل في جميع أنحاء العالم. في كل مرة تضيف طبقة من التشفير وتتصل أخيرًا بالإنترنت العادية. هذا يعني أنه من المستحيل تقريبًا تتبع أنشطة مستخدمي TOR عبر الإنترنت. أكبر مشكلة في TOR هي أنها بطيئة - بطيئة حقًا. إنها ببساطة ليست مصممة لتحل محل متصفح الويب العادي. إن توجيه التشفير عبر العقد يعني أن هناك الكثير من البيانات للمعالجة. وهناك عدد قليل فقط من نقاط الخروج المتاحة على أي حال. ستعمل TOR على إلغاء حظر اليوتيوب بالتأكيد. ولكن هذا لن يعني فقط أنه يجب عليك الانتظار لسان مقاطع الفيديو الخاصة بك لتخزينها مؤقتًا. ولكن ستعمل أيضًا على إبطاء الشبكة للأشخاص الذين قد يعتمدون عليها بالفعل من أجل سلامتهم. لهذا السبب لا أوصي بـ TOR كوسيلة لإلغاء حظر اليوتيوب.
أقراءة أيضاً: متصفحات إنترنت: تحميل اسرع متصفح انترنت على الإطلاق- أفضل و أسرع متصفح إنترنت 
الخلاصة
 إن الطريقة الأسهل والأسرع والأكثر أمانًا لإلغاء قفل المحتوى على اليوتيوب هي استخدام تطبيقات VPN حسنة السمعة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق