close

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

طريقة مشاهدة مقاطع الفيديو المقيدة في بلدك

هل تشاهد مقاطع الفيديو على الانترنت؟ هل تم تقيدك من مشاهدة مقاطع الفيديو
؟ إذا كان. الأمر كذلك فقد رأيت في مرحلة ما بلا شك رسالة مثل ما يلي: "لقد تم حظر هذا المحتوى في بلدك لأسباب تتعلق بحقوق الطبع والنشر و السن."

طريقة مشاهدة مقاطع الفيديو المقيدة في بلدك

طريقة مشاهدة مقاطع الفيديو المقيدة في بلدك 

زوار مدونة ميكروتيك التعليمية في موضوع اليوم. سوف اقدم لكم طريقة مشاهدة مقاطع الفيديو المقيدة في بلدك  .

تدير شركات التسجيل حملة شرسة لتقييد المحتوى حسب المكان الذي تتواجد فيه . ألمانيا على سبيل المثال لديها العديد. من القيود  في حين أن أماكن أخرى مثل الولايات المتحدة بالكاد تواجه نفس المشكلات .أيا كان البلد الذي أنت فيه فإن الشيء المهم . هو أنه يمكنك مشاهدة جميع الفيديوهات المحظورة.
نعم  من الممكن مشاهدة مقاطع الفيديو . إذا أردت بالطبع سنعلمك بعض الطرق المختلفة. للقيام بذلك حتى تتمكن من اختيار. الطريقة التي تناسب استخدامك للمحتوى عبر الإنترنت.

1- طريقة مشاهدة مقاطع الفيديو المحظورة من خلال الوكلاء المتخصصين:

لا تعمل الوكلاء المتخصصون مع يوتيوب فقط ولكن أيضًا Netflix و HBO من بين آخرين. يتم إنشاء هذه الأدوات بشكل حصري لتغيير DNS لدينا ومحاكاة أننا في بلد آخر. النوع من خدمة VPN المدفوعة يضمن أن تعمل دائمًا تقريبًا. نعم الأمر بهذه السهولة: يضمن الدفع أن نتمكن من عرض المحتوى من أجزاء أخرى من العالم (ولديه إصدار تجريبي مجاني). على سبيل المثال VYPRVPN هي واحدة من أكثر المنصات المعروفة لتغيير DNS لدينا. كما أنه متوفر للعديد من الخدمات من Windows إلى iOS و Android و Linux وحتى أجهزة التلفاز الذكية (وهو أمر ضروري جدًا إذا كان لديك Netflix أو Youtube أو HBO على جهازك).

2- طريقة فك الحظر و مشاهدة  مقاطع الفيديو المقيدة و المحظورة من خلال ملحقات المتصفحات

هذا هو الخيار الذي نوصي به للمشاهدة على الرغم من أنه لا يعمل عادة. بسبب التغييرات المستمرة في الأنظمة الأساسية السمعية البصرية: ملحقات المستعرض. الأكثر شهرة هو SwitchyOmega وهو مكون إضافي يمكنك تثبيته على كل من Google Chrome و Mozilla Firefox.

Google Chrome

الحصول على العمل سهل مثل إضافة تكوين البلد الذي ترغب في الاتصال به - وفويلا! الآن بعد القيام بذلك بشكل صحيح ليست مضمونة للعمل. على الرغم من أن هذه الوظائف الإضافية يتم تحديثها بشكل مستمر إلا أن الخدمات لا تدوم طويلًا قبل نفادها (كما ذكرنا في الفقرة أعلاه تضيف منصات مثل Netflix تحديثات لحظر الشبكات الافتراضية الخاصة كل أسبوع تقريبًا).

Mozilla Firefox.

نأمل أن تساعدك إحدى هذه الطرق في مشاهدة مقاطع الفيديو المقيدة . بشكل عام الطريقة الأولى هي الأكثر شيوعًا ؛ والثاني هو الأكثر نجاحًا

تعليقات