close

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

افضل تطبيقات الايفون المجانية و المفيدة للايفون

تتيح لك تطبيقات الآيفون المجانية هذه تحقيق أقصى استفادة من جهاز آيفون . كما توفر اهم تطبيقات الآيفون المجانية هذه الكثير من الوظائف المفيدة مجانًا.

أقراءة أيضاً: افضل تطبيق لفتح ملفات pdf للايفون والاندرويد | تحميل تطبيق pdf
افضل تطبيقات الايفون المجانية و المفيدة للايفون

يعد جهاز آيفون جهازً قويًا. حيث يحتوي على تطبيقات بسيطة للتعامل مع التصفح والمكالمات والكتابة والتصوير الفوتوغرافي والمزيد. لكن مع افضل تطبيقات ايفون هذه يمكن لجهاز آيفون عمل الكثير. مثل افضل تطبيقات لوحة المفاتيح الذي يوسع قدراته الأساسية. و الخدمات السحابية الرئيسية مثل Google Drive. و مثل مديري كلمات المرور وتطبيق VPN للايفون.

افضل تطبيقات الآيفون المجانية 2020

تساعد هذه التطبيقات الأساسية للآيفون في جعل جهاز آيفون أسرع وأكثر فعالية وأكثر أمانًا.

افضل تطبيقات لوحة المفاتيح للايفون

قطعت لوحة مفاتيح iOS شوطًا كبيرًا. خاصةً مع مقدمة كتابة QuickPath "swipe" في العام الماضي . لكن لوحة مفاتيح Gboard من Google تزيد من قوة عملاق البحث لتمكين فئة جديدة كاملة من الميزات. بالإضافة إلى البحث عن الرموز التعبيرية و GIF والملصقات.

ويمكنك أيضًا العثور على روابط إلى مقاطع فيديو YouTube وإدراجها بسهولة. أو يمكنك البحث عن أي مصطلح أو اسم تواجه صعوبة في تذكره. مثل اسم فيلم تريد ذكره في بريدك الإلكتروني. يمكنك أيضًا البحث عن العناوين في خرائط Google أو دفتر عناوين Google الخاص بك. أو الكلمات الأجنبية في الترجمة من Google كل ذلك دون ترك الرسالة التي تكتبها.

تطبيق مدير كلمات السر للايفون

تطبيق مدير كلمات السر للايفون

يكاد يكون من المستحيل صياغة كلمات مرور قوية لعشرات المواقع والخدمات عبر الإنترنت التي تستخدمها ناهيك عن تذكرها. هذه وظيفة لمدير كلمات المرور و LastPass هو أفضل تطبيقات مدير كلمات السر. حيث يقدم نسخة مجانية مع جميع الميزات التي ستحتاج إليها.

(يمكنك الدفع مقابل خيارات مثل حسابات العائلة.) إنه ينشئ ويخزن عددًا غير محدود من كلمات المرور ويقوم بتدوينها تلقائيًا في شاشات تسجيل الدخول إلى الموقع والتطبيقات. يقوم LastPass أيضًا بتخزين معلومات مفيدة مثل أرقام بطاقات الائتمان لسهولة الدخول إلى النماذج عبر الإنترنت. يتم تشفير جميع عمليات تسجيل الدخول والمعلومات الأخرى ومزامنتها عبر السحابة بحيث يمكنك أيضًا الوصول إليها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال التطبيقات أو المستعرض.

طريقة حماية التصفح من SNOOPS للايفون

يقوم افضل متصفح Mobile - First Firefox Focus من Mozilla تلقائيًا بحظر متتبعي الإعلانات والوسائط الاجتماعية ومتتبعات تحليلات المواقع على المواقع التي تزورها. كما أنه يمحو سجل التصفح في كل مرة تغلق فيها التطبيق.

لتجنب إرسالك بطريق الخطأ إلى موقع بسيط تعمل ميزة الإكمال التلقائي فقط على مئات من أفضل الوجهات على الويب. والتي تم فحصها بواسطة Mozilla بحثًا عن الأمان. Focus تطبيق خفيف الوزن للغاية بدون إشارات مرجعية أو علامات تبويب تتراكم بشكل لانهائي في Safari. يتيح لك الحصول بسرعة على المعلومات التي تحتاجها دون ترك أي أثر للآخرين لمتابعة.

كيفية الحصول على المزيد من السعة التخزينية للايفون

تبدأ خطة التخزين السحابي من Google بـ 15 جيجابايت مجانًا - ثلاثة أضعاف ما توفره iCloud. وهو يعمل عبر الأنظمة الأساسية. بحيث يمكنك مشاركة الملفات بين ايفون وجهاز كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows أو Chromebook أو هاتف Android صديق أو زميل.

ل تطبيق Google Drive كما يسمح لك بتحميل النسخ الاحتياطي سحابة غير محدودة إلى جوجل صور جميع الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك (في انخفاض ولكن نوعية لا يزال هش). إذا كنت تستخدم Docs and Sheets كتطبيقات أعمالك. فإن تطبيق Drive's iPhone يتيح لك عرض ومشاركة وتحرير مستندات العمل في اي مكان.

كيفية طلب المساعدة المباشرة من مصادر جهاز ايفون

لم يأتي Apple Support مثبتًا مسبقًا على جهاز ايفون . لكنها أسرع طريقة لحل مشكلة ما في هاتفك أو أي جهاز أو خدمة أخرى من Apple لديك. مثل MacBook أو حساب iCloud. يمكنك التمرير خلال قوائم المشاكل الشائعة في هاتفك.

مثل تعطل التطبيقات والحصول على مشاورة سريعة حول كيفية إصلاحها. أفضل ما في الأمر هو أن التطبيق يوفر روابط مباشرة إلى الرسائل النصية أو الاتصال بدعم Apple. إتعد اسرع طريقة للحصول على المساعدة من البحث في منتديات Apple وصفحات الدعم أو محاولة العثور على رقم هاتف للحصول على الدعم الفني. يتميز التطبيق أيضًا بنصائح مفيدة وإرشادات حول كيفية استخدام ايفون الخاص بك بشكل مفصل. مثل نظرة عامة على الميزات الجديدة في iOS 13 ونصائح حول كيفية استخدام الوضع الرأسي في تطبيق الكاميرا.

تعليقات