القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تحميل متصفح انترنت سريع مجانا

تحميل متصفح انترنت سريع مجانا

في هذا الموضوع اسماء متصفحات الانترنت السريعة. يعرف متصفح الإنترنتالكثير عنك ويخبر المواقع التي تزورها كثيرا عنك أيضا .سواء كان متصفح Chrome أو Firefox فلدي خيارات قليلة لمساعدتك على التصفح بشكل أكثر أمانًا. على افتراض أنك على استعداد للتخلي عن الإصدار الذي يستخدمه شخص آخر وتجربة شيء جديد. إليك بعض متصفحات الانترنت التي تستحق التجربة.

متصفحات إنترنت: تحميل اسرع متصفح انترنت على الاطلاق- أفضل وأسرع متصفح إنترنت

تحميل متصفح سريع

متصفحات إنترنت توفر أعلى مستوى من حماية الخصوصية

متصفح Brave

يعتمد متصفح لنظام التشغيل Windows و macOS و iOS و Android على Chromium - مما يعني أنه سيشعر أنك مألوف بالفعل إذا كنت من محبي Chrome. يؤدي الانتقال إلى Brave إلى إخراجك غالبًا من نظام Google البيئي ، أولاً وقبل كل شيء بحيث يمكنك التنفس بسهولة مع العلم أنك لا ترسل كميات وفيرة من البيانات إلى Google عبر حسابك الذي تم تسجيل الدخول إليه. يمكنك تحميل متصفح بريف من موقعه الرسمى.

تعد الإعدادات الافتراضية لـمتصفح انترنت Brave مجانا رائعة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على انترنت سريع مجانا والحفاظ على  خصوصية البيانات ولكنهم لا يرغبون في معرفة كيفية الحصول عليها بالفعل - أو معرفة جميع الملحقات التي يحتاجون إلى تثبيتها لتقليل التتبع في متصفحاتهم المفضلة. بشكل افتراضي ، يقوم Brave بحظر جميع الإعلانات وتتبع الجهات الخارجية ، وتضمن ميزة HTTPS Everywhere المضمنة أنك متصل دائمًا بأكثر الإصدارات أمانًا من موقع الويب الذي تتصفحه ( إن أمكن ).

متصفح تور Tor

يعد متصفح انترنت Tor سريع و مجانا يمكنكك تحميل المتصفح من الموقع الرسمي إذا كنت تتطلع إلى الحفاظ على هويتك وخصوصيتك من المواقع التي تزورها على الانترنت ومحاربة المعركة الجيدة ضد ملفات تعريف الارتباط والإعلانات الضارة. بالنسبة لأولئك غير المألوفين. يقوم متصفح الانترنت Tor بتوجيه حركة المرور الخاصة بك عبر سلسلة من المرحلات المصممة للحفاظ على هويتك الحقيقية وجهاز الكمبيوتر مجهولين قدر الإمكان. إذا كان إخفاء الهوية هو هدفك النهائي ، فإن متصفح Tor هو وسيلة رائعة للذهاب.

يستند متصفح الانترنت Tor Browser إلى Firefox Quantum ، وهو مفتوح المصدر ، ويتم تكوينه مسبقًا للوصول إلى شبكة Tor. تم تعطيل أو تجريد الغالبية العظمى من الإضافات والخدمات المدمجة ، ومن المهم أن تتركها بهذه الطريقة ، وإلا فإن البيانات التي تقصد الاحتفاظ بها خاصة يمكن أن تتسرب إلى المواقع التي تزورها. خلاف ذلك ، يحظر Tor جميع أجهزة تتبع الجهات الخارجية ، ويمسح ملفات تعريف الارتباط والتاريخ عند إغلاق المتصفح ، ويحاول جعل جميع مستخدمي المتصفح يماثلون إحباط أي نوع من بصمات الأصابع المرتبطة بالإعلان .

Tor متاح لأنظمة Windows و macOS و iOS و Android ويمكنك حتى استخدام الإصدارات المحمولة عندما تحتاج إلى الوصول إلى الويب بأمان على نظام غير موثوق به. ومع ذلك ، تم تصميم متصفح الانترنت Tor من أجل إخفاء الهوية المادية والرقمية ، وليس الأمان والتشفير.

إن ما تفعله أثناء استخدامه قد يعطي عدم الكشف عن هويته (إرسال رسائل البريد الإلكتروني ، وتسجيل الدخول إلى خدمات الويب ، وما إلى ذلك) ، وبينما يتم تشفير الاتصالات داخل شبكة Tor ، بمجرد مغادرة الشبكة ، تكون بياناتك في واضح (إذا لم يتم تشفيره بطريقة أخرى.)

تعليقات