القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

افضل تطبيقات الاندرويد المجانية لعام 2024

لقد مر أكثر من عشر سنوات على قيام Google باستنباط الاندرويد لأول مرة. ثم كان من الصعب تخيل الكم الهائل من التطبيقات التي نستخدمها اليوم. هناك تطبيقات لكل شيء ويوجد منها مجاني تمامًا. مما يعني أنك على بعد بضعة تنزيلات من  هاتفك الذكي دون أي تكلفة إضافية.
افضل تطبيقات الاندرويد المجانية لعام 2020- تطبيقات اندرويد مميزة

هناك أدوات وتقنيات للمساعدة من خلال قوائم متعددة في متجر Play توفر لك اختيارات المحرر عبر مجموعة من الفئات والإصدارات الجديدة وحتى التطبيقات التي يوصى بها خصيصًا لك بناءً على عمليات التثبيت السابقة.


افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2024


لقد اختارنا لكم مجموعة من افضل تطبيقات اندرويد المميزة التى يجب تثبيته في الوقت الحالي - كل واحد تم اختياره بعناية لضمان حصولك على مجموعة كاملة من المرح والجاذبية تطبيقات اندرويد مفيدة على هاتفك أو جهازك اللوحي .

افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2020- تطبيقات اندرويد جديدة و مميزة

كذالك قمنا بتصنيفها إلى فئات بحيث يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه.

افضل تطبيقات الفن والتصميم المجانية للاندرويد

تطبيقات اندرويد مجانية للفن و التصميم و الرسم
 Google Arts & Culture  هناك قدر هائل تقريبًا من المحتوى المحجوب داخل هذا التطبيق المجاني. على سبيل المثال عرض إصدارات عالية الجودة من الأعمال الفنية الشهيرة والتكبير قريبًا لإلقاء نظرة أفضل عليها. يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة و - بمساعدة سماعة VR.يمكنك أيضًا التجول في العديد من هذه المواقع باستخدام ميزة التجوّل الافتراضي . مع تغطية كل من المناطق الخارجية والديكورات الداخلية. هناك أيضًا مقالات ومعلومات حول الأحداث والمعارض المحلية. والقدرة على حفظ الأعمال الفنية المفضلة للعودة بسهولة إلى وقت لاحق و يوجد الكثير غير ذلك.وإذا وصلت إلى معرض في العالم الحقيقي يمكنك أيضًا استخدام Google Arts & Culture. لمعرفة المزيد حول الأعمال الفنية وذلك ببساطة عن طريق توجيه كاميرا هاتفك إليها. إذا كان لديك اهتمام عابر بالفن أو الثقافة فهذا تنزيل ضروري.

قد يكون Over تطبيقًا لنقل لعبة وسائط التواصل الاجتماعي الخاصة بك إلى المستوى التالي. حيث إنه يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء تصميمات أنيقة مليئة بالصور والنصوص . التي تناسب Instagram و Facebook ومعظم المواقع الاجتماعية الأخرى أو حتى للاستخدام على الملصقات والنشرات. يتيح لك التطبيق الاختيار من بين مجموعة من أحجام اللوحات القماشية. والتي يصطف العديد منها تمامًا مع الأحجام التي تستخدمها المواقع الاجتماعية الشهيرة. ثم يتيح لك إضافة الصور والنصوص إليها مع خيارات متنوعة متاحة. بما في ذلك مجموعة من الخطوط والقدرة لضبط الألوان وتحديد المواقع وأكثر من ذلك. يشمل Over أيضًا الكثير من الرسومات مسبقة الصنع لتوظيف مشروعاتك وعند الانتهاء من الإنشاء. يمكنك بسهولة مشاركة التصميم الخاص بك مع تطبيقات أخرى أو حفظه بتنسيق JPG أو PNG.
الأدوات الأساسية مجانية في الغالب ولكن قد يرغب المستخدمون القويون في الدفع مقابل اشتراك Pro. حيث يمنحك هذا الوصول إلى المزيد من كل شيء: المزيد من الخطوط والمزيد من الرسومات بالإضافة إلى قاعدة بيانات من القوالب. لذلك لن تضطر إلى إنشاء التصميمات الخاصة بك من الصفر.


إذا كنت تستخدم WhatsApp فأنت على الأرجح تدرك أن الخدمة قد أضافت أخيرًا دعمًا للملصقات. وكذلك يمكنك إضافة صور emojis و GIF إلى صور تشبه رموز تعبيرية أكبر. ولكن في حين أن هناك الكثير من حزم الملصقات التي يمكنك الاختيار من بينها. فهناك أيضًا خيار لصنع الملصقات الخاصة بك - بفضل Maker Maker .يحتوي التطبيق على إنشاء "حزمة ملصقات" جديدة يمكنك تسميتها. ثم قم ببساطة بتحميل صورة على هاتفك وقطع جزء الصورة الذي تريد استخدامه كملصق. يمكنك القيام بذلك يدويًا أو استخدام أدوات في التطبيق لقطع مربع أو دائرة مثالية.يمكنك أيضًا تدوير الصورة إذا كنت تريدها ثم حفظها في الحزمة الخاصة بك عندما تكون سعيدًا. يمكن أن تحتوي العبوات على ما يصل إلى 30 ملصقًا. ولكنها تحتاج إلى ثلاثة ملصقات على الأقل. بمجرد إعداد ما لا يقل عن ثلاثة ستتمكن من إرسال الحزمة إلى WhatsApp. حيث يمكنك استخدام ملصقاتك المخصصة تمامًا مثلها مثل غيرها. إذا أردت لاحقًا إضافة أو إزالة ملصقات من العبوة فيمكنك القيام بذلك. يمكنك أيضًا إنشاء حزم إضافية إذا كان لديك أكثر من 30 فكرة لاصقة أو ترغب فقط في الحفاظ على الحزم تحت عنوان. يعد تطبيق Sticker Maker سهلا ومفيدًا لأي شخص يحب ملصقات WhatsApp ولكن يتمنى فقط أن يكونوا أكثر تخصيصًا.

افضل تطبيقات الكاميرا المجانية ومحرري الصور لنظام الاندرويد

تطبيقات اندرويد مجانية لتصوير وفرز وتحرير الصور ومقاطع الفيديو.
يدعي المنسق أنه أول تطبيق لمعرض ينظم صورك باستخدام الذكاء الاصطناعي بالكامل دون اتصال بالإنترنت. مما يمنحك القدرة على البحث عن شيء مثل صور Google دون المساومة على خصوصيتك.
يعمل التطبيق بشكل جيد جدا. في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل التطبيق. يقوم بتحليل العلامات وتعيينها لجميع صورك (والتي قد تستغرق وقتًا طويلا). ثم إذا بحثت باستخدام كلمة رئيسية مثل "الشاطئ" أو "القط" فستظهر لك كل الصورة التي تحتوي على ذلك.لدى Curator واجهة لطيفة أيضًا مع نسختين وقدرة على عرض الألبومات أو جميع الصور أو جميع العلامات التي تم تعيينها. يمكن إعادة تسمية الألبومات وتفضيلها ويمكن نقل الصور بين الألبومات وهناك عناصر تحكم بالإيماءات. لمساعدتك على التنقل في الواجهة بشكل أسرع. هناك أيضًا ميزات جديدة على الطريق مثل المجلدات الخاصة والألبومات المشتركة. إذا كنت لا تهتم بالخصوصية المضافة التي تقدمها Curator فإن صور Google لا تزال التطبيق الأفضل. ليس أقلها لأنه يدعم صورك ويمنحك إمكانية الوصول إليها من الأجهزة الأخرى. ولكن Curator هو بديل قوي لأولئك الذين يفضلون الحفاظ على وجودهم على الإنترنت إلى الحد الأدنى.

PhotoDirector هي واحدة من أكثر تطبيقات تحرير الصور قوة وصقلًا المتوفرة على اندرويد. لقد تم تغطيتك للمرشحات والإطارات والمؤثرات الممتعة. لكنها تمنحك تحكمًا أكبر من بعض أقرانها. على سبيل المثال يمكنك ضبط قوة التأثيرات واختيار تطبيقها على المستوى العالمي أو الانتقائي. يمكنك التحكم بشكل كبير في الصورة الأساسية أيضًا حيث يمكنك ضبط توازن اللون الأبيض والتشبع والألوان والحدة واللون وغير ذلك الكثير.
يمكنك أيضًا تدوير الصورة أو اقتصاصها أو عكسها وقطع الأقسام وضبط المنظور. وإذا قمت بالتقاط صورة فقم بإزالة العين الحمراء يكفي القول PhotoDirector هو تطبيق شامل. لا تقتصر فقط على تحرير الصور التي التقطتها بالفعل هناك أيضًا مكون الكاميرا. مما يتيح لك التقاط صور جديدة ومعرفة كيف ستبدو التأثيرات والمرشحات قبل التقاط صورة. PhotoDirector مجاني للتنزيل والاستخدام. هناك اشتراك اختياري بقيمة 2.59 جنيه إسترليني (حوالي 3.70 دولارًا أمريكيًا) شهريًا. إذا كنت تريد إلغاء تأمين أدوات إضافية وإزالة الإعلانات وتحسين جودة المخرجات. لكن التطبيق الأساسي بالفعل أكثر سخاءً من معظم العروض المجانية.

افضل تطبيقات الصحة والغذاء والتمارين المجانية للاندرويد

تطبيقات اندرويد مجانية لممارسة الرياضة والحد من التوتر وصياغة وجبات الطعام.
تم تصميم Feeleat لمساعدتك على تطوير علاقة صحية مع الطعام من خلال فهم أفضل لكيفية تأثير الأطعمة المختلفة وعادات الأكل عليك. إنها في الأساس مذكرات طعام ولكنها تدون أيضًا ما تأكله ومتى وتسجل أيضًا أي مشاعر وأعراض ذات صلة. إلى جانب المكان الذي أكلت فيه ومع من ومدى جوعك ، ومدة الوجبة. من خلال هذا يمكنك إنشاء سجل واكتساب فكرة أوضح عن تأثير هذه العوامل عليك. يمكن أن يكون لهذا الأمر عدد من الفوائد المحتملة. بدءًا من تحديد أنواع الأطعمة التي تتفاعل معها بشكل سيء. حتى تساعدك على تناول الطعام بشكل صحي أو فقط عندما تكون جائعًا بشكل مناسب. يتيح لك Feeleat أيضًا سرد الأهداف والعمل على تحقيقها. ويحتوي على قسم للمشورة مليء بالنصائح حول الأكل الصحي ويتضمن وصفات وأمثلة للوجبات. قد يبدو تسجيل وجباتك وكأنه عمل روتيني ولكن إذا كنت تشعر بانتظام بالمرض. أو غير صحي أو مذنب نتيجة لاختياراتك الغذائية فقد يكون الأمر يستحق العناء.


يحتوي Pocketcoach أيضًا على عدد من التمارين التي يتم تقديمها. من خلال الصوت وتتضمن عناصر من الذهن و CBT و ACT (علاج القبول والالتزام).
نظرًا لأن Pocketcoach سريع للإشارة فهذا ليس بديلا عن العلاج. لكنه أفضل كثيرًا من لا شيء إذا كنت تعاني من القلق. ويمكن أن تعمل بشكل جيد جنبًا إلى جنب مع العلاج. تم تقديمه بشكل رائع تم تصميمه بواسطة خبراء ويمكن أن يساعدك ويدعمك بالفعل.

تعليقات