close

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية تحديث اخطاء ويندوز الأكثر شيوعاً

ربما تكون الميزة الأكثر إثارة للجدل في نظام ويندوز 10 هي خدمة التحديث المنتظمة التي تفرض على المستخدمين. من الجيد أن يتلقى نظام تشغيل سطح المكتب الخاص بك أي تحديثات للميزات العادية وتحديثات الأمان التي تأتي مع آخر تحديث.

كيفية تحديث اخطاء ويندوز الأكثر شيوعاً

فإن الوجه الآخر لذلك هو أن مايكروسوفت كانت تفرض علينا هذه التحديثات لفترة طويلة جدًا عندما لا نكون مستعدين ، مما يعيق كل ما كنا نفعله في ذلك الوقت. والأسوأ من ذلك ، في كثير من الحالات أن تحديث ويندوز لن تعمل بشكل صحيح ، فإن مشكلات تحديث ويندوز شائعة جدًا. 

تحديث ويندوز اخطاء ومشاكل التحديثات

نظرًا لأن مايكروسوفت تقوم بتحديث ويندوز كل ستة أشهر أو نحو ذلك منذ منتصف الطريق حتى عام 2015 ، فهناك العديد من التحديثات التي يمكن أن ندخلها.

سنركز على التحديثات الأخيرة من أكتوبر من عام (2018) ومايو من عام (2019). لوضوح هذه هي إصدارات ويندوز 1809 و 1903 على التوالي. سنبدأ بأحدث تحديث ، إصدار ويندوز 10 1903.

قد تسبب في الآونة الأخيرة ويندوز 10 عدد قليل من المشاكل للمستخدمين على الرغم من مايكروسوفت تحاول إعادة سمعتها والذهاب الى جهدا كبيرا في محاولة لمنع مشكلات مشابهة لتلك القضية من خلال التحديث أكتوبر من عام 2018. مايكروسوفت قد خلقت حتى صفحة ويب مخصصة التي يسرد كل تحديث ويندوز 1903 القضايا. تتضمن الصفحة أيضًا قائمة بالإصلاحات المعروفة لكل مشكلة.

أنواع الاخطاء في ويندوز

يوجد العديد من أنواع مختلفة من رموز خطأ تحديث ويندوز 10 التي قد تكون وراء مشكلتك. قد تشاهد رموز الخطأ مثل "رمز خطأ windows 10 0xc00000e9" أو "رمز خطأ Windows 10 0xc00000f" أو "رمز خطأ Windows 10 0xc004c003" أو "خطأ تحديث windows 10 0x8000ffff". إذا كان مشهد هذه الرموز يعطيك صداعًا فلا تقلق. هناك طريقة بسيطة لمعالجةالعديد من أنواع أخطاء تحديث ويندوز .

أداة تحديث ويندوز 10 استكشاف الأخطاء وإصلاحها 

أداة تحديث ويندوز 10 استكشاف الأخطاء وإصلاحها

سيقوم "مستكشف أخطاء Windows Update ومصلحها" بتحليل ملفات النظام الخاصة بك والبحث عن المشكلة التي توقفت عن تحديث ويندوز 10 ثم حاول العثور على إصلاح.

 كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة بسيطة هنا وانقر بزر الماوس الأيمن هناك. إذا كنت تبحث عن إصلاح تحديث ويندوز دون الدخول في موجه الأوامر ، فهذا ما تحتاج إلى القيام به. عند محاولة إصلاح هذا تذكر أن تعمل كمسؤول.

لبدء تشغيل أداة استكشاف الأخطاء وإصلاحها لـ ويندوز ، افتح " إعدادات ويندوز " ، ثم اضغط على " التحديث والأمان" ، ثم حدد خيار " استكشاف الأخطاء وإصلاحها" أخيرًا . ابحث عن قائمة " التشغيل والأعلى " ، ثم اضغط على Windows Update في أسفل القائمة. انقر فوق الزر " تشغيل مستكشف الأخطاء ومصلحها" لبدء تشغيل الأداة. سيقوم مستكشف الأخطاء ومصلحها بعد ذلك بالتحقيق فيما يقوم بحظر التحديث الخاص بك وقد يقدم حلاً. إذا كان الأمر كذلك ، انقر فوق تطبيق هذا الإصلاح . اتبع جميع التعليمات التي تقدمها الأداة ثم أعد تشغيل جهازك. هذا يجب أن يكون حل مشكلتك.

تعليقات