القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

الطرق الصحيحة للربح من جوجل ادسنس للمبتدئين 2023

السلام عليكم زوار مدونة ميكروتيك التعليمية هل تبحث عن طرق الربح من ادسنس  . هنا نقدم لكم افضل طرق الربح من ادسنس للمبتدئين  . عبر جوجل ادسنس هو اكثر البرامج المفيدة لــ بداية الربح من ادسنس تعرف على جوجل ادسنس  . و سلبيات و إيجابيات جوجل ادسنس وكذالك طرق زيادة ارباح جوجل  ادسنس .

الربح من جوجل ادسنس و كيفية ربح المال منه  - الطرق الصحيحة للربح للمبتدئين

 ما هو جوجل ادسنس كيفية ربح المال منه 


ماهو جوجل  ادسنس  : جوجل ادسنس هو برنامج إعلاني يسمح لك بعرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك . أو المدونة أو على مقاطع الفيديو في اليوتيوب والحصول على أموال عندما ينقر عليها الزوار او مشاهدتها .

بالنسبة إلى مواقع الويب أو المدونات الجديدة يمكن أن يكون برنامج Google AdSense واحدًا من أسرع الطرق للربح ، ولهذا السبب يحظى جوجل ادسنس بشعبية كبيرة.

إيجابيات وسلبيات  جوجل ادسنس 


الربح من جوجل ادسنس و كيفية ربح المال منه  - الطرق الصحيحة للربح للمبتدئين

يحتوي برنامج جوجل ادسنس على العديد من المزايا الرائعة بما في ذلك

  • مجاني للانضمام .
  •  متطلبات التأهيل سهلة ، مما يعني أنه يمكنك تسييل موقع الويب الخاص بك أو بلوق حتى عندما يكون جديدا .
  •  هناك مجموعة متنوعة من خيارات الإعلان والعديد من الخيارات التي يمكنك تخصيصها لتناسب شكل ومظهر موقعك .
  • تدفع جوجل ادسنس  شهريًا عن طريق الإيداع المباشر إذا كنت تستوفي الحد الأدنى من المبالغ 100 دولار.
  •  يمكنك عرض الإعلانات على العديد من مواقع الويب من حساب ادسنس واحد .
  • هناك خيارات لتشغيل الإعلانات على أجهزة الجوّال وخلاصات RSS .

 سلبيات جوجل ادسنس 
يعد جوجل ادسنس خيارًا رائعًا لتحقيق الربح ، ولكنه ليس برنامجًا سريعًا لتحقيق الثراء . لدى gقواعد يبدو أن بعض المدونين يفوتونها عند قراءة شروط الخدمة . نتيجةً لذلك ، اكتشف العديد من مالكي مواقع الويب الطريقة الصعبة التي ينتهكون بها سياسة جوجل ادسنس وفقدوا حساباتهم إلى الأبد .


  • يمكن لـ  google Adsense  إنهاء حسابك في لحظة ، ولن يكون التسامح كبيرًا إذا انتهكت القواعد . مثل جميع أشكال كسب المال عبر الإنترنت.
  • عندما ينقر المستخدمون على أحد إعلانات  google AdSense ، فإنك تحصل على المال ، لكن زوارك يغادرون موقعك أيضًا ، مما يعني أنك تخسر فرصة كسب المال من خلال المنتجات التابعة ذات الرواتب الأعلى أو المنتجات والخدمات الخاصة بك  .
  •  لا يدفع بالضرورة أكثر من البرامج الإعلانية المماثلة الأخرى .


انواع اعلانات جوجل ادسنس 


تقدم جوجل ادسنس مجموعة متنوعة من أنواع الإعلانات لعرضها على موقع الويب الخاص بك بما في ذلك :

الربح من جوجل ادسنس و كيفية ربح المال منه  - الطرق الصحيحة للربح للمبتدئين

النصوص : تستخدم جوجل ادسنس الإعلانات النصية الكلمات ، إما كوحدة إعلانية (عرض واحد) أو كوحدة ارتباط (قائمة العروض) ، وتأتي بأحجام متنوعة. يمكنك تخصيص لون المربع والنص والرابط.
الصور : الإعلانات المصوّرة عبارة عن إعلانات بيانية . تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام . يمكنك اختيار خيار موجز الإعلانات الذي يمزج بين الإعلانات النصية والإعلانات المصوّرة .
الوسائط الغنية : هذه هي أنواع الإعلانات التفاعلية التي يمكن أن تشمل HTML والفيديو وفلاش .

اكمل القراءة بالـأضغط على زر التالي



كيف تدفع جوجل ادسنس المال


تدفع جوجل ادسنس من خلال الإيداع المباشر أو تحقق من كل شهر تصل أرباحك إلى 100 دولار أو تتجاوزها. إذا لم تكسب 100 دولار في شهر واحد ، فتمتد أرباحك وتضاف إلى الشهر التالي .

الربح من جوجل ادسنس و كيفية ربح المال منه  - الطرق الصحيحة للربح للمبتدئين

في كل مرة تصل فيها إلى 100 دولار ، ستصدر جوجل دفعة خلال فترة الدفع التالية . من خلال حسابgoogle AdSense الخاص بك ، يمكنك رؤية أرباحك الحالية ، وما هي الإعلانات التي تحقق أكبر عدد من النقرات ، وغيرها من البيانات المفيدة  .

نصائح لزيادة الأرباح من جوجل ادسنس للمبتدئين



  •  قراءة قواعد google Adsense والالتزام بها: يجب أن يلتزم مشرفي المواقع بسياسات مشرفي المواقع من Google Adsense ، وكذلك سياسة  برنامجgoogle AdSense .
  • لا تنقر فوق إعلاناتك الخاصة أو تطلب من الآخرين النقر عليها: تحفيز النقرات أو شراء مساحة الدفع بالنقرة (PPC) أو استخدام برنامج مصمم لجذب الحركة إلى صفحاتgoogle AdSense يتعارض مع القواعد. تذكر أن Google Adsense لا تسامح تمامًا بشأن انتهاك القواعد ، لذا تأكد من الالتزام بها.
  • الحصول على محتوى رائع تريد أن تقرأه السوق المستهدفة: في نهاية المطاف ، يتم كسب المال ، سواء من خلالgoogle AdSense أو من خلال أساليب تحقيق الربح الأخرى ، من خلال توفير محتوى ذي قيمة وحركة مرور عالية الجودة إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.
  • استخدام صادقة، على شبكة الإنترنت تقنيات التسويق العضوية بناء حركة المرور: محرك البحث الأمثل و التسويق المادة فعالة في الحصول على حرية المرور إلى موقع الويب الخاص بك.
  • تأكد من تحسين موقع الويب الخاص بك / بلوق للجوال (استجابة): عدد الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة مرتفع. تأكد أيضًا من أنك تستخدم إعلانات سريعة الاستجابة حتى تتمكن Google Adsense من إرسال أحجام الإعلانات المناسبة إلى أجهزة الجوال التي تعرض موقعك.
  • اختبر أنواع الإعلانات ومواقعها للعثور على الخيارات التي تؤدي إلى الحصول على أكبر قدر من الربح: ابدأ بالأحجام القياسية (300 × 250 ، و 728 × 90 ، و 160 × 600) ، ثم قم بإيقافها لمعرفة ما إذا كان حجم واحد يؤدي إلى نقرات أكثر من آخر.
  • قم بتوسيع موضع إعلانك: يُسمح لك بثلاثة مواضع إعلانات قياسية في كل صفحة. استخدامها جميعا لتحقيق أقصى فائدة.
  • عرض إعلانات أعلى الصفحة: هذا هو القسم الخاص بصفحتك والذي يمكن مشاهدته دون التمرير.
  • احصل على إعلان لوحة إعلان أسفل رأسك / شعارك: بدلاً من وضع إعلان في أعلى الصفحة ، ضعه بالقرب من شعارك حيث من المحتمل أن يلاحظ.
  • تضمين الإعلانات داخل المحتوى لإظهارها: وهذا يعني وجود إعلانات ضمن مقالاتك ، مما قد يزيد النقرات لأنها ستظهر أثناء قراءة المنشور.
  • راقب نتائجك: يمكن أن تطغى عليك  Google Adsense بالأدوات والتعليقات ، ولكنها تبذل قصارى جهدك لتحليل بياناتك لمعرفة ما تقوله عن نتائجك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من جهدك.
  • قراءة البريد الإلكتروني من Google adsense : قد يكون هذا مهمًا بشكل خاص إذا كانت Google Adsense ترسل تحذيرًا بشأن شيء لا يعجبه على موقعك. سيؤدي الفشل في التعامل مع شكاوى Google Adsense إلى إنهاء البرنامج.
بمجرد ظهور إعلانات على موقعك ، ستحتاج إلى التأكد من حصولك على أقصى استفادة من برنامج   google AdSense الخاص بك.

بعض النصائح الإضافية التي يجب مراعاتها عندما تكون مستعدًا لزيادة الربح من ادسنس:

  • إجراء تجارب: يمكنك اختبار A / B لإعلاناتك من خلال google AdSense.
  • قم بتجربة ألوان الارتباط والمربع: إذا كانت ألوانك تتطابق مع موضوعك ، ففكر في تغييرها لمعرفة ما إذا كان سيؤثر على النتائج.
  • تمكين استهداف المواضع : يتيح ذلك للمعلنين اختيار مكان ظهور إعلاناتهم. إعداد قنوات مخصصة : يمنحك هذا إحساسًا أفضل بما ينجح ولا يعمل على توليد دخل على موقعك.
  • التعامل مع المنافسين أو الإعلانات المشكوك فيها
  • إذا كنت تقدم منتجات أو خدمات على موقع الويب الخاص بك ، فقد تجد أن بعض الإعلانات التي تقدمها Google Adsense تأتي من منافسيك. هناك مشكلة أخرى يمكن أن تحدث وهي الإعلانات التي قد لا تكون شرعية تمامًا أو قد تسيء إلى السوق. لمنع ظهور هذه العروض على موقعك ، يسمح لك Google AdSense بحظر ما يصل إلى 200 عنوان URL من الظهور على موقعك. التحدي المتمثل في حظر عناوين URL ذو شقين.

اتنمني ان يكون قد افادكم الموضوع يرجاء ترك لنا تعليق اسفل الموضوع 

تعليقات