close

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

برنامج تحميل اغاني والفيديو من اليوتيوب

اليوتيوب هي مكتبة اغاني فيديو كبيرة بشكل لايصدق.يوجد مليارات من مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها و تحميلها من برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب.

برنامج تحميل من اليوتيوب

ومع ذلك ، فأنت دائمًا بحاجة إلى اتصال بالإنترنت لمشاهدتها. يسمح لك يوتيوب ببث مقاطع الفيديو ولكنه لا يسمح لك بـ تحميل  الفيديو.حسنا، ذلك ليس صحيح بشكل كامل. يمنحك يوتيوب الآن فرصة تحميل فيديو على جهازك حتى تتمكن من مشاهدتها لاحقًا.بشكل غير رسمي ، هناك العديد من التطبيقات و برنامج التحميل التي يمكن أن تساعدك على  تحميل  اغاني من يوتيوب.

برنامج تحميل من اليوتيوب

برنامج تحميل من اليوتيوب tubemate
TubeMate

TubeMate هو برنامج تحميل اغاني و فيديو كلاسيكي من اليوتيوب لنظام اندرويد موجود منذ إصدار Android 2.3. يعمل التطبيق تمامًا مثل متصفح الويب ، لذلك فهو سهل الاستخدام للغاية. 

كل ما تفعله هو فتح التطبيق ثم تصفحه كالمعتاد أو الصق  رابط تحميل الفيديو الذي تبحث عنه  في شريط العناوين. عندما يكتشف التطبيق مقطع فيديو على الصفحة ، فإنه سيعرض زر تنزيل ، والذي سيدرج الخيارات المختلفة مثل .

دقة الفيديو وما إلى ذلك عند النقر عليه يعمل TubeMate مع مواقع الفيديو الأخرى ، وليس فقط YouTube ، ويأتي مع مشغل الوسائط الخاص به برنامج تحميل مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها. الوجه الآخر لاستخدام TubeMate ، هو أنه قد يتعارض مع مقاطع الفيديو الحالية ذات الدقة العالية.

vidmate

ان vidmate هو برنامج تحميل من اليوتيوب وفقًا للمستخدمين فمن المؤكد أن Vidmate هو الأكثر شعبية في تحميل اغاني .

مع أكثر من 19 مليون عملية تحميل لاسمها ومتوسط ​​تصنيف المستخدم 8 من أصل 10 ، من الواضح أن Vidmate تساعد الأشخاص على تحميل فيديو من يوتيوب بسهولة وفعالية ، في جميع أنحاء العالم.

يمنحك التحكم في جودة الفيديو وهو برنامج رائع تحميل  فيديو بتنسيقات SD و HD و 2 K وحتى 4K. بالإضافة إلى YouTube ، يسهل برنامج Vidmate تحميل اغاني ومقاطع فيديو من مواقع أخرى مثل ديلي موشن و فيسبوك وانستقرام .

كما يمتلك برنامج  قدرات تحميل عالية  يقدم Vidmate أيضًا مشغل فيديو ومكتبات فيديو وقوائم تشغيل ضخمة ، وحتى الوصول إلى قنوات البث التلفزيوني المباشر ، والتي يمكن أن تساعدك على مشاهدتها مجانًا.

تعليقات