القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تعرف على طرق لإصلاح مشاكله البلوتوث في ويندوز

تعرف على طرق  اصلاح مشكلة البلوتوث في ويندوز 10 


البلوتوث هي واحدة من تلك التطورات التكنولوجية التي تبدو جيدة إلى حد ما كأنها سحر. أين ذهبت تلك الأسلاك؟كيف يعمل البلوتوث؟
حل مشكلة البلوتوث في ويندوز:تعرف على طرق  اصلاح مشكلة البلوتوث في ويندوز 10

تقوم بإبعاد الكابلات والأسلاك عن حياتك ، فقد تشعر بالحيرة ، على أقل تقدير. مثل كل التقنيات الرائعة ، لا تخلو تقنية البلوتوث من مشاكلها . كما تعتقد ، يمكن أن تسبب التوصيلية صعوبات.

أقراء أيضاً
  1. كيفية تحديث ويندوز تحديث مشاكل ويندوز الأكثر شيوعاً

كيفية إصلاح مشكلات البلوتوث على ويندوز 10


إذا لم تتمكن من العثور على جهاز يعمل بنظام ويندوز 10 على جهاز بلوتوث فقد يكون هناك مجموعة كاملة من الأسباب وراءه. هذا بسبب وجود العديد من أنواع أجهزة البلوتوث المختلفة وأنواع مختلفة من أخطاء اتصال بلوتوث. قد تحاول توصيل ماوس البلوتوث أو سماعات رأس بلوتوث أو لوحة مفاتيح بلوتوث أو ربما حتى مكبر صوت بلوتوث.

إذا كنت تتطلع إلى إصلاح مشكلات البلوتوث ، فلا يوجد مكان أفضل للبدء منه مع خدمة دعم بلوتوث الرسمية لنظام التشغيل في ويندوز ، والتي ستقدم إرشادات واضحة  لمساعدتك في متابعة إعدادات الحساب وإصلاح اتصال البلوتوث الخاص بك.

إرشادات إصلاح مشكلات البلوتوث

للوصول إلى "مستكشف أخطاء البلوتوث ومصلحها" ، افتح " إعدادات ويندوز " ، انقر فوق " تحديث وأمان" ، ثم انتقل إلى " استكشاف الأخطاء وإصلاحها" . ابحث عن خيار البلوتوث ، وانقر فوقه ، ثم انقر فوق تشغيل مستكشف الأخطاء ومصلحها . سيؤدي ذلك إلى تشغيل أداة استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتمييز كيفية حل مشكلات البلوتوث في نظام التشغيل ويندوز 10. اتبع جميع الإرشادات التي تظهر على الشاشة ثم قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد إعادة تشغيل جهازك ، حاول توصيل أجهزة البلوتوث الخاصة بك مرة أخرى.

تعليقات