القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

افضل برنامج لدمج وتحسين الصور

افضل برنامج لدمج وتحسين الصور


إذا كنت تريد أن تظهر صورك على وسائل التواصل الاجتماعي. فأنت بحاجة إلى برنامج تحسين الصور بمجرد التقاطها.
افضل برامج تعديل الصور - افضل برنامج لدمج الصور - برنامج تحسين الصور

هذا يعني تحرير الصور للتأكد من أنها تبدو جيدة قدر الإمكان. ولكن لحسن الحظ ، تمامًا كما كان يعمل مصنعو الأجهزة. على العمل الإضافي على الكاميرات الخاصة بهم ، يعمل مطورو البرامج بجد على تطوير افضل برامج تعديل الصور.

افضل برنامج تعديل الصور- افضل برامج تعديل الصور- برنامج تحسين الصور


سنقدم لكم اليوم افضل برامج تعديل الصور  و هي اكثر برامج تستخدم لــ تحسين وتعديل الصور   .

PicsArt

يعد PicsArt افضل برنامج تعديل الصور لدى PicsArt مجموعة ميزات عريضة حقًا تقدم الكثير لأي نهايات هواة ناشئين ومشارك اجتماعي يبحث عن برنامج تحسين الصور. افضل برنامج تعديل الصور PicsArt من السهل حقًا تجميع الصور المجمعة وإضافة ملصقات رائعة لصورك وإضافة جميع أنواع المرشحات والنصوص بالإضافة إلى تحسين الصور من خلال تحسين الإضاءة وأدوات توازن اللون.يتمثل الجاذبية الواسعة لـ  افضل برنامج تعديل الصور PicsArt في أنها أداة رائعة للأشخاص الذين يتطلعون إلى إجراء تعديلات خطيرة ولكنها تعمل أيضًا بشكل جيد لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن الضحك من خلال إنشاء GIF مسلية. ومن المثير للاهتمام ، أن  افضل برنامج تعديل الصور PicsArt لديه أيضًا ميزة تعاون تتيح لك إرسال العمل إلى مجتمع PicsArt حتى يتمكن الأشخاص من إجراء تعديلاتهم الخاصة.

Fotor

برنامج تحسين الصور  Fotor. يمنح Fotor أي مصور ناشئ الأدوات التي يحتاجها لإجراء مجموعة واسعة من التعديلات الاحترافية على صورهم. يحتوي برنامج تحسين الصور  Fotor على أكثر من 1000 مرشح ويتضمن ميزات أخرى أكثر انتظامًا مثل المقالات القصيرة ، الإبرازات ، ودرجة حرارة الصورة وقرص التشبع ، والتحكم في التعرض ، والمزيد من ميزات التحرير الأساسية مثل زراعة المحاصيل ، والدوران ، والسطوع ، والتحكم في التباين.

على الرغم من أنه يمكنك تنزيل إصدار مجاني ، إلا أن برنامج تحسين الصور  Fotor يتضمن عمليات الشراء داخل التطبيق ويتطلب من المستخدمين تسجيل الدخول لاستخدامها. ومع ذلك ، يشتمل برنامج تحسين الصور  Fotor أيضًا على ميزة تحسين تلقائي بنقرة واحدة سهلة الاستخدام. ستجعل نقرة بسيطة Fotor تعمل على تحسين صورك ، والتي إذا لم ينتهي الأمر كما كنت بالضبط ، فغالبًا ما توفر نقطة انطلاق رائعة لمزيد من التعديلات.

تعليقات