القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

طرق زيادة الذكاء وتدريب الدماغ أو كيف أكون ناجحا وذكيا

طرق زيادة الذكاء وتدريب الدماغ أو كيف أكون ناجحا وذكيا

في عالم اليوم الدماغ والذكاء يستحق أكثر من الرهان وحتى الحيل القديمة يمكن أن تساعد في زيادة الذكاء. نحن نعيش في عصر رقمي تحيط به الأجهزة الذكية والاتصال ، يحتاج الدماغ إلى العمل  .

 بشكل مشابه لكيفية ممارسة عضلاتك البدنية. التدريب القوي والراحة والانسياق سوف يساعدك على زيادة الذكاء. حيث يحاول الجميع أن يصبحوا أكثر ذكاءً وأسرع. الطريقة الوحيدة للبقاء في الأمام والنجاح  . في الحياة هي الاستمرار في الحصول على ذكاء ومواصلة التعلم.

طرق ذكية لزيادة معدل الذكاء أو تدريب الدماغ لتصبح أكثر ذكاء أو كيف أكون ناجحا و ذكيا

بالنسبة للبعض ، يأتي هذا بشكل طبيعي والقدرة على فهم المفاهيم المعقدة لا تستغرق الكثير من الجهد. فقط لأنك لست "عبقري" بشكل طبيعي لا يعني أنه لا يمكنك تطوير الذكاء من خلال الجهد والتفاني.تظهر الدراسات مرارًا أنه يمكنك جعل نفسك أكثر ذكاءً. "الذكاء" العالي ليس أكثر من قدرة كبيرة على التعرف على الأنماط وحل المشكلات ، وكل ما يمكن تدريبه.

أظهرت الدراسات أن هناك علاقة مباشرة بين مستويات عالية من" الذكاء والنجاح " في الحياة. إنه في الواقع أحد أكبر تنبؤات النجاح - أسميها تأثير الطالب الذي يذاكر كثيرا. اقرأ عن دراسة تيرمان - قاموا بتتبع الأطفال من مستوى الذكاء العبقري طوال حياتهم. انتهى بهم الأمر إلى أن يصبحوا أكثر ثراءً وصحةً وأطول وأقوى وأكثر قدرة على تفريغ كرة السلة من الأطفال ذوي الذكاء الأقل. لقد صنعت كرة السلة ، لكن الباقي حقيقي.

لكن معدل الذكاء هو إلى حد كبير مقياس لقدرتك على التعرف على الأنماط. وكما يقول راي كورزويل الشهير، التعرف على الأنماط هو جوهر كل الفكر الإنساني. الذكاء ليس هو نفسه كونه كتابًا أو تفاهاتًا ذكية (على الرغم من أنها مفيدة أيضًا). إنها قدرتك على إدارة الحياة ومعالجتها بعقلك. إنه الأقرب إلى قوة خارقة ستحصل عليها في هذا العالم.

من الضروري التفكير في أنه يمكنك التعلم والتطوير والتطور مع الوقت والجهد لأن هذا الاعتقاد سيحفز عقلك.لذلك صحيح أن الذكاء وحده لن يعطيك النجاح الذي تلاحقه. ولكن لن تكون كذلك استراتيجيات المساعدة الذاتية النموذجية الخاصة بك ، ما لم تكن مصحوبة بمستوى عالٍ من الذكاء (كلما كان ذلك أفضل). فلماذا لا تضيف ، "رفع معدل الذكاء "الخاص بي. هل يمكن زيادة الذكاء؟

خمس طرق لتحسين معدل الذكاء وتمنية الدماغ

طرق ذكية لزيادة معدل الذكاء أو تدريب الدماغ لتصبح أكثر ذكاء أو كيف أكون ناجحا و ذكيا

قبل أن نبدأ بــ الطرق الخمس لزيادةمعدل الذكاء، أريد مناقشة العقليةالمحددة. في بعضالأحيان قد تكون أسوأ عدو لك ، وقد يكون ذلك أصعب عقبة يجب التغلب عليها. إذا كنت تعتقد أن قدرة عقلك لن تتغير وأن قدرتها ثابتة ، فقد لا تتمكن أبدًا من التحسن

1. القراءة المستمرة لتحسين الذكاء

كن طالبًا في الحياة - ليس فقط الثروة والصحة والسعادة. ادرس التاريخ والعلوم وعلم النفس والفن واللغات والرياضيات والموسيقى وما إلى ذلك. تعلم كيف يعمل هذا العالم. أضف عمقًا لعقلك وشخصيتك. اقرأ كتابًا واحدًا على الأقل في الأسبوع. البدء في ملاحظة الأنماط. ذكاء جميع يتلخص في التعرف على الأنماط.

2. العب لعبة الدماغ المزدوجة

افعل هذا 20 دقيقة في اليوم. سيؤدي ذلك إلى تحسين الذاكرة العاملة لديك ، وأظهرت إحدى الدراسات أنه زاد معدل الذكاء بشكل كبير. أظهرت دراسات أخرى أنه لم يحدث. لقد كنت أفعل ذلك لفترة من الوقت ، وهي بالتأكيد تفعل شيئًا مذهلاً في ذهني.

3.ممارسة تمارين القلب العالية بانتظام:

يقول احدهم: أستخدم المسارات التقدم الذي أحرزته ، ذهبت ذات يوم إلى صالة الألعاب الرياضية ولعبت اللعبة بشكل صحيح عندما وصلت إلى المنزل (أستخدم كلمة "لعبة" بخفة - إنها تعذيب خفيف). ذهبت علاماتي من خلال السقف friggin. هناك شيء حول إطلاق الاندورفين الذي يرسل عقلك إلى زيادة السرعة. احصل على أكبر عدد ممكن من تلك الإندورفين.

4. تعلم أداة العزف:

تعلم العزف على الموسيقى يعادل إعطاء تمرين كامل للجسم. وقد ثبت ذلك في الدراسات باستخدام مسح FMRI. ببساطة ، فإن العزف على آلة موسيقية يضيء عقلك بالكامل على النار الذهنية وله تأثير دائم على مهارات التفكير المنطقي في الرياضيات. ليس من دون سبب أن الأثرياء يطلبون من أطفالهم تقريبًا أن يتعلموا أداة كلاسيكية سواء أحببوا ذلك أم لا. استخرج 30 دقيقة في الأسبوع لتلقي درسًا واطلق نجم الروك الداخلي لديك.

5. اشتري كتاب تعزيز ذكاءك من كارولي ولعب جميع الألعاب:

كاتب هذا الكتاب من قبل المهووسين ، لذلك يمكن أن يضمن لك أنهم يعرفون ما يتحدثون عنه. خلاصة القول: لم يتم تعيين ذكائك. يمكنك زيادته. وكما تفعل ، ستصبح كل الأشياء الأخرى التي تحاول أن تنجح فيها أسهل بشكل مثير للدهشة. يمكنك أن تفعل ذلك.

"يجب ان تكون ذكيا. انتهت الأيام السهلة. "- روبرت كيوساكي

تعليقات