close

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ماهو افضل برنامج vpn للاندرويد

ماهو افضل برنامج vpn للاندرويد 

السلام عليكم متابعي مدونة ميكروتيك التعليمية في هذا الموضوع سوف نتحدث عن افضل برامج vpn المجانية و السريعة. اذا كنت تبحث عن تطبيق vpn ، في هذا الموضوع سااقدم لكم افضل vpn مجاني .

ماهو افضل برنامج vpn للاندرويد

فوائد برنامج vpn 

 لدي تطبيق vpn فوائد عديدة
  • فتح الحظر عن المواقع المحظورة 
  • فتح التطبيقات المحظورة
  • تغير عنوان ip الخاص بك. 

افضل vpn مجاني


أسرع VPN 


ماهو افضل برنامج vpn للاندرويد

يعد ExpressVPN واحد من أكثر الأسماء الموثوق بها في برامج VPN ، وتتفوق باستمرار على المنافسين . يوفر تطبيق VPN سرعات سريعة وموثوقة وأمنًا من الدرجة الأولى وواحدًا من أكبر الشبكات في السوق: أكثر من 3000 خادم في 160 موقعًا في 94 دولة .

الإعداد بسيط: يمكن لمستخدمي اندرويد تنزيل التطبيق من متجر Google Play أو من خلال تنزيل APK آمن على موقعه على الويب. لديهم أيضًا إرشادات خطوة بخطوة لكل إصدار من إصدارات Android Pie ، Oreo ، Nougat ، وما إلى ذلك ، بما في ذلك Android TV لإلغاء حظر وسائط البث على الشاشة الكبيرة. إذا واجهتك مشكلة ، استفد من دعم الدردشة الحية ، والذي يتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

أفضل ما في الأمر هو أن ExpressVPN تدير عرضًا ترويجيًا حيث يمكنك توفير 49 ٪ من السعر المعتاد عند التسجيل لمدة عام ، مما يجعله مجرد 6.67 دولار شهريًا .


افضل VPN 


ماهو افضل برنامج vpn للاندرويد

NordVPN افضل خيار جيد من جميع النواحي. تجعل سرعات التنزيل العالية من أسرع الخيارات المتوفرة هناك ، كما أن تطبيق Android بسيط وسهل الاستخدام. ومع ذلك ، فإن بعض ميزات الخصوصية الأساسية (مثل مفتاح قتل VPN وحماية تسرب DNS) ليست متاحة حاليًا لنظام Android. إنها فقط 2.99 دولار شهريًا وفقًا لخطة مدتها 3 سنوات ، وهي جيدة جدًا لمن لديهم ميزانية.

برنامج VPN 

ماهو افضل برنامج vpn للاندرويد

بسعر 2.88 دولار شهريًا على الخطة التي مدتها 15 شهرًا ، من المؤكد أن برنامج PrivateVPN يستحق الدراسة. على الرغم من احتفاظها بشبكة خادم صغيرة إلى حد ما مقارنةً مع اللقطات الأعلى تصنيفًا ، إلا أنها آمنة وسريعة للغاية وتتميز بمجموعة من الميزات بما في ذلك بروتوكول التسلل وخيارات اتصال المنفذ وحماية تسرب DNS. مثل العديد من تطبيقات الأجهزة المحمولة ، لم يتم تضمين مفتاح قتل VPN حتى الآن.

افضل برنامج vpn 

ماهو افضل برنامج vpn للاندرويد

HideMyAss! لديها أكبر شبكة خادم عالمي لأي VPN ، تغطي كل بلد تقريبًا على الأرض. يوفر وصولاً سريعًا وموثوقًا إلى خدمات البث ، كما أنه سهل الإعداد والاستخدام على الهاتف المحمول. في حين أن لديها ميزات خصوصية رائعة مثل مفتاح القتل وحظر تسرب DNS ، فإن سياسة تسجيل الدخول الخاصة بهم تتطفل إلى حد ما. بشكل عام ، إنه اختيار جيد لأي مستخدم أقل وعياً بالخصوصية يبحث عن تجربة تدفق خالية من الإجهاد.

تعليقات