close

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

دورة تعليم فوتوشوب للمبتدئين

دورة تعليم فوتوشوب للمبتدئين

السلام عليكم زوار مدونة ميكروتيك التعليمية في مقال اليوم . سنتحدث عن مواقع لـ دورات تدريبية لــفوتوشوب ، و دورة فوتوشوب .

دورة فوتوشوب - فوتوشوب إنه مجموعة تحرير صور ضخمة بها عدد كبير من الأدوات بشكل لا يصدق . أفتح برنامج فوتوشوب ، وانظر بشكل فارغ على الشاشة لبضع لحظات ، وتغلقها مجددًا ، ثم تنفجر في البكاء. من أين نبدأ في تعليم فوتوشوب .

دورة  فوتوشوب / دورات تدريبية / دورة فوتوشوب للمبتدئين
دورة  فوتوشوب / دورات تدريبية / دورة فوتوشوب للمبتدئين

إذا لم تكن معتادًا على برنامج فوتوشوب فستحتاج إلى بعض برامج تحرير الصور ، ودورة تصميم الرسوم . وربما حتى بعض برامج الفيديو التعليمية لتقدم لك السرعة . بالتأكيد سوف تكون قادرًا على اختيار كيفية استخدام الأداة الفردية ، ولكن لإحراز أي تقدم جاد ستضطر إلى التأثير . لهذا السبب اليوم ، سنقدم لك أفضل الأماكن للعثور على دورة تعليم فوتوشوب للمبتدئين على الإنترنت.

دورة تعليم فوتوشوب

 دليل مستخدم فوتوشوب الرسمي :

كما تتوقع من برنامج فوتوشوب احترافي على مستوى عالٍ يأتي به ثمن باهظ . فإن برنامج فوتوشوب لديه دورة مجانية رائعة ودليل مستخدم متاح عبر الإنترنت . هناك الكثير من المستندات تبدأ بمقدمة إلى الفوتوشوب .

وتتصفح جميع أنواع المنهجيات ، والتقنيات مثل كيفية استخدام الطبقات وإجراء تعديلات على الصور وحتى . البرامج التعليمية المتقدمة مثل الرسوم المتحركة والفيديو . يعد هذا مكانًا رائعًا للبدء في تعليم فوتوشوب ولكن مع مراعاة أن جميع الأدلة تأتي كمستندات مكتوبة .

 فوتوشوب كافيه :

يقدم فوتوشوب كافيه العديد من البرامج التعليمية والأدلة والدورات التدريبية الممتازة . برنامج فوتوشوب هنا موجهة نحو تعليم فوتوشوب للمبتدئين لأن اللغة المستخدمة ليست معقدة للغاية والخطوات المقدمة واضحة وسهلة الفهم .

ستجد دورة تعليم فوتوشوب مقسمة إلى العديد من السمات المختلفة . بما في ذلك Photoshop Basics و Effects و Drone Photography و Text Effects و Photo Tutorials. معظم دورة فوتوشوب لديها أدلة فيديو أيضا يحتوي فوتوشوب كافيه أيضًا على الكثير من المحتوى المتميز . لكن يوجد ما يكفي من المحتوى المجاني المتاح لك حتى تصل إلى مستوى الخبرة . حيث قد تفكر في أنه من المفيد الاستثمار في أدلة الإرشادات المتميزة أيضًا.

تعليقات